عرض مشاركة واحدة
  #10 (permalink)  
قديم 29-09-2013, 06:20 AM
الصورة الرمزية عــــــلا ٌ
عــــــلا ٌ عــــــلا ٌ غير متصل
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: تائهةٌ في خطوط يدي ..!
المشاركات: 3,139
معدل تقييم المستوى: 21474868
عــــــلا ٌ محترف الإبداععــــــلا ٌ محترف الإبداععــــــلا ٌ محترف الإبداععــــــلا ٌ محترف الإبداععــــــلا ٌ محترف الإبداععــــــلا ٌ محترف الإبداععــــــلا ٌ محترف الإبداععــــــلا ٌ محترف الإبداععــــــلا ٌ محترف الإبداععــــــلا ٌ محترف الإبداععــــــلا ٌ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيراء مشاهدة المشاركة


السلام عليكم
حياكم الله جميعا
كل مطالبه فيها خير للناس وليس فيها تجاوز على حقوق الآخرين او اقصاء وتهميش لشريحه من شرائح المجتمع فأنا معها مع الأخذ بعين الاعتبار سلامة الاسلوب الذي نُطالب به .
من ضمن الأمور التي تم اقتراحها وربما تم الاشتراك بها هذا الهشتاق المسمى ( مستفيدي الضمان والاربعين حرامي )
انتبهوا لي الله يحفظكم .. انا انسانه استلم من الضمان واعيش مثلما تعيشون لا فرق بيني وبينكم واُريد أن يتحسن وضعي المعيشي مثلكم تماماً ولكن ليس على حساب ديني وذلك بالدخول في ذمم الناس واتهامهم دون تحري الحقيقه قال تعالى : ( يا ايها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تُصيبوا قوماً بجهالة فتُصبحوا على ما فعلتم نادمين ) وانا والله لا اريد لا لي ولا لكم الندم لا في الدنيا ولا في الآخره .
أنا سأسأل سؤال بسيط ( من هم هؤلاء الاربعين ) مع ان بعض المتحاملين والناقمين سيقولون بل الحراميه اكثر من هذا العدد .. طيب دعونا نسلًم بأنهم كما وردوا في الهشتاق اربعين فهل ممكن تعطوني اسماءهم ؟؟؟ فإن قلتم لا ندري من هم فقد اوقعتم انفسكم في مشكله من حيث مصداقية ما تنسبونه لهؤلاء الاربعين فكيف تقولون 40 ولا تعلمون من هم .. أما إن قلتم الاربعون فلان وفلان وعددتموهم فقد وقعتم فيما هو أعظم وهو الدخول في ذمم الناس واتهامهم بغير وجه حق .
هل عينكم رأت أو أذنكم سمعت بالتأكيد لا فكلها احاديث يتداولها الناس عبر مواقع التواصل على اختلافها .
على المرء أن يتذكر أنه محاسب على جوارحه فرب كلمة قالت لصاحبها دعني نطقاً او كتابة وقالها او كتبها فهوت به في نار جهنم .. فحاسبوا انفسكم قبل ان تُحاسبوا وتذكروا أن الوقوف بين يدي الله عظيم وخصوصاً عندما يجتمع الخصوم عنده للقضاء بينهم .
من سيكون خصيمكم عند جبار السماوات والارض ؟؟ انهم هؤلاء الاربعون الذين قمتم بإحصائهم دون وجه حق ودون إثبات التهمه .
والله يا اخوان هذا امر خطير و ليس بالهين وخصوصاً عندما يؤجل خصمك الاقتصاص منك ليوم القيامه بين يدي العدل سبحانه ولهذا اتمنى من الجميع الحرص على اختيار عناوين الهشتاقات بما يخدم القضية المراد تناولها من غير اتهام او تجريح لأحد .
وفقني الله وإياكم لكل خير ورزقنا صلاح النية والعمل
تحياتي لكم


فعلنا اختي عبيراء
كفيتي وا وفيتي

جزاك الله خير


الله يرزقنا جمعيا الجنة
الله يهدينا ويتوب علينا

رد مع اقتباس