#125 (permalink)  
قديم 05-10-2013, 05:48 PM
المشروع المبارك المشروع المبارك غير متصل
عضو متواصل

المشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداعالمشروع المبارك محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درهوم مشاهدة المشاركة
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
أولا ً : نبارك للأخوةأصحاب المنتدى والمشرفين و ألأعضاء والزوار هذا الشهر المبارك
ثانياً: أشكر العضو (بطالة مقنعة ) على تعليقه الجميل حول ماذكره العضو ( المشروع الميارك)
أود في بداية حديثي ومداخلتي ان أنوه للعضو المشروع المبارك أن عضويتي في هذا الصرح الشامخ
منذ سنوات ولم أشارك قط في حوار أو موضوع فقط أشاهد المواضيع وأتصفح بصمت وأقسم بالله العظيم أنني لاأعرف أحد من الأعضاء هنا ولم أتي لمساندة أو دفاع عن احد , ولكن شدني موضوعك من عدة نواحي كثيرة وهي كالتالي .
1- تتصور أن لديك قدرات خارقة ومواهب غير طبيعية وتتهكم على المواطن السعودي وتنعته بألفاظ سوقية تدل على معدنك وتربيتك ولا تناقش موضوعك اللذي ظنت أنك مكتشف الذرة بهذه الطريقة
ياأبني أنا في العقد الخامس من العمر وقد صادفت الكثير من أمثالك ألأجانب اللذين يصورون لك القمر في يد والشمس في اليد الأخرى وهم مجرد مرتزقة يتفنن الواحد منهم لسرقة مافي جيب المواطن السعودي , ياأبني تحت يدي يعمل 250 موظف وأجنبي وشهادات من أعرق الجامعات ولدي مشاريع صناعية وفندقية وتجارية ولله الحمد والمنه وهذا بفضل جهدي وصبري ومتابعة عملي منذ البداية , لذلك لاتأتي هنا وتنظر وتتصور أن ليس في هذا الكون ذكي سواك ( من أعلن عن ذكاءه فهو غبي ) ولاتحتقر أي شخص كان ومهما كان لأنني وجدتك لاترى دون أنفك وهذا من الحمق والغباء لأن التاجر الذكي لابد أن يكون خلوق أيضاً وصدره يتسع لكل السكان ياشاطر .
2_ يبدو أن هناك مشكلة لديك مع أحد ما في مجال الشقق السكنية وأتيت ألي هنا لتعريته وصب جام غضبك عليه لأنه طردك شر طردة وأنت تستاهل يازول لأنك نائم في العسل أتيت متأخر لتخبرنا عن أختراعك المذهل ( الشقق ) وأنت لا تعلم يامسكين أن هناك من سبقك في هذا المجال خبرة ودراية وفن ومهارة وأنت ماتزال في بطن أمك .
3- حقيقة لاأعلم أي مشروع تديره لحسابك الخاص وأنت ( أجنبي ) تعمل بأجر فقط ولا يحق لك العمل لحسابك الخاص فقط المستثمر هو اللذي يستطيع العمل وبشروط وأنظمة لاأتوقع أن تتوفر لديك أطلاقاً .
4_على فكرة مشروع الوحدات السكنية المفروشة وعملك بها وفشلك أيضاً بها ليس مقياس على كل حال , والغريب العجيب أنك تأتي إلي هنا لتفدم التوجيه والمشورة ههههههههه وأنت أكسل من خلق على هذه ألأرض لأنك زول وأنا كنت أعاني من موظفين لدي من نفس جنسيتك .
5_ ارجو من الأعضاء الكرام أن لاتنخدع في هذا الشخص لأن نواياه ليست سليمه وهو يرمي الطعم بطريقة أجرامية محترفة ليصطاد ضحيه أخرى .

وإلي اللقاء ,,,,

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شوف انا اباخذك على قد عقلك
وابترك كل كلامك لانه كلام فارغ

بس ابي افهم منك جزئية بسيطة :
اقتباس:
5_ ارجو من الأعضاء الكرام أن لاتنخدع في هذا الشخص لأن نواياه ليست سليمه وهو يرمي الطعم بطريقة أجرامية محترفة ليصطاد ضحيه أخرى .
ههههههههههههههههههههههههههه
ياليت تفهمني هالعبارة الي تحذر الاعضاء مني علشان لاانصب عليهم
ودي اعرف ياعبقري زمانك كيف انصب عليهم والموضوع لافيه بيع ولاشراء ولاحتى تعامل شخصي ولاطلب شراكة او اي شئ بيجمعني فيهم
كل مافي الموضوع طرح فكرة مشروع لمن اعجبه ينفذ والي مايعجبه هو حر

ودي افهم وين النصب والاجرام ؟

شفت انك مجرد معتوه مفتري وكذاب ومجرد حسود وحاقد

سبحان الله تفضحك حروفك وواضح انك تستخدم اكثر من معرف للهجوم على موضوعي وانا اعرف الاسباب جيدا لذلك هذا اكثر مايضحكني في الموضوع