#129 (permalink)  
قديم 06-10-2013, 09:15 PM
درهوم درهوم غير متصل
عضو جديد

درهوم محترف الإبداعدرهوم محترف الإبداعدرهوم محترف الإبداعدرهوم محترف الإبداعدرهوم محترف الإبداعدرهوم محترف الإبداعدرهوم محترف الإبداعدرهوم محترف الإبداعدرهوم محترف الإبداعدرهوم محترف الإبداعدرهوم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشروع المبارك مشاهدة المشاركة
مااكذب عليك انا اتجهت فترة لشغلة التربح عبر التسويق من خلال الانترنت ولازلت ولاقي فيها خير طيب

بس مو مثل دخل ونجاح الشقق المفروشة

وانا حاليا جمعت مبلغ طيب واسعى لشريك او اثنين ونسوي مشروع الحلم
وكثير عرضوا علي هالشئ بس كنت ارفض لان الشراكة مو فلوس وبس
الشراكة تحتاج رجل بمعنى كلمة رجل
لاني اخذت درس من الي صار لي من صاحبي الاول

وهالمرة ناوي اذا بشارك شخص يكون بيننا عقود نظامية وقانونية عند محامي تضمن للكل حقه
وللامانة عندي شخص يمكن هاليومين نبدأ نشوف لنا موقع

ونصيحة للكل
ابعد عن الشراكة مع اشخاص ماتعرفهم
يعني يجيك شخص متحمس لبعض الافكار ويطير وراء احلام الثراء ويسلم كل شئ لشخص مجرد انه حمسه عير الانترنت

افضل حل شوف الناس الي حواليك
اهلك اخوانك جيرانك اقاربك زملاء عمل
ناس تعرفها ويعرفونك

واجمع منهم المبلغ وسوو شركة صغيرة وبترتاحون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... وبعد
أخواني الكرام الأعضاء والزوار وكل من يبحث عن التجارة وألأستثمار بطريقة أمنة ومضمونة أن يبتعد أولا ً عن مروجي الثراء السريع عبر ألأنترنت ومسوقي الوهم والنصب والدجل في كثير من المواقع
ثانياً أن يبحث هو بنفسه ويعمل في نفس المجال الذي يريد ان يستثمر به على سبيل المثال
ثلاجات المواد الغذائية فيها مكاسب كبيرة جداً ورأس مالها معقول فقط تحتاج أن تعمل في هذا المجال بنفسك حتى لو تعمل بأجر عند الغير لتكتسب الخبرة وتفهم أسرارها وخفاياها , فقط البداية تكون بالممارسة والصبروالتعلم وعندها تستطيع أن تدخل هذا المجال بقلب جامد أوي
أما أخونا الزول الذي قمت أنا والعضو بطالة مقنعة بالتحجير له ووضعنها في القفص فقد لاحظت عليه الصراخ والشتم من شدة الألم وهذا شىء طبيعي لمثل هولاء المحترفين في النصب وخداع البسطاء من أبناء وطني العزيز لذلك مالونته باللون الأحمر أقتبسته من خلال ردوده وهذا يكفي لنواياه وطلب مشاركة من ألأعضاء هنا ليرمي شباكه ويصطاد فريسته ولكن أنا بالمرصاد له ولأمثاله من ألأجانب الباحثين عن الثراء السريع من خلال النصب على خليقة الله من السعوديين
حتى لو قمت بالأبلاغ عنه للجهات المختصه وهو يعرف جيداً سيارة جيب الجوازات والترحيل .