#1 (permalink)  
قديم 17-10-2013, 02:56 PM
الامنية عقيد الامنية عقيد غير متصل
عضو نشيط

الامنية عقيد يستحق التميز
Exclamation الله يرحم والديكم الكل يدخل حالتي صعبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدون مقدمات بقولكم سالفتي انا شاب متخرج من الثانوي السنه الماضية تخرجت وما قلت على الله ابغى الوظيفة باي شكل من الاشكال المهم قدمت على اسواق كارفور وياليتني ما قدمت المهم في نفس اليوم من التقديم داومت وهذي هي الحسنة الوحيدة لهم
والله ما انسى دموع امي وابوي يوم شافوني باللبس حق الدوام المهم داومت عندهم شهرين
وجاء ذاك اليوم الاسود جيت بقفل وقت الصلاة طبعا الوظيفة كاشير جيت اقفل جاني واحد من اخوياي قال حاسب لي العلك هذا حاسبته له علك نوفا بس سعره 35 هلله شافوني بالكميرات ونادوني وسوو معي تحقيق المهم قالوا انت مالك مكان عندنا حاولت فيهم ترجيتهم لكن للاسف دون جدوى مع العلم انهم عادو الكميرات علي طوووووول ايامي اللي داومتها ماحصلوا غير هذي القضية المهم قالوا تجيينا بعد شهر تستلم حق الايام اللي دوامتها طبعا 21 يوم المبلغ 3100 قلت اوكيه مر شهر ورحت لهم وكل يوم يقول تعالي بكره وكل يوم يقول تعال بكره على العلم اني اليوم وانا اكتب الموضوع تميت شهرين وفلوسي ماجات وحقي ماجاني استفساري هو كيف اشتكيهم انصحوني وش اسوي والله الدنيا قافله بوجهي
اخوااني اللي يخبرلي وظيفة يوظفوني بسرعة بدون تعقيد او اللي عنده شركة ويفزع لي ترى من فرج على مسلم فرج الله عليه يوم القيامة
اخيرا اعتذر اشد الاعتذار على تدخال الكلمات لكن انشاء الله انكم فهمتم