#36 (permalink)  
قديم 29-10-2013, 01:11 PM
ناويها عسكرية ناويها عسكرية غير متصل
Guest

ناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداعناويها عسكرية محترف الإبداع

انا طالب بكلية الاتصالات والآن أطبق بشركة الاتصالات السعودية آخر ترم أدعوا لي بالتوفيق بخلص نهاية شهر 1

بالنسبة لكليات الاتصالات بجدة والرياض صارت الدراسة فيها بالإنقليزي وفيها السنة الأولى انقليزي مكثفة ومواد عامة
السنة الثانية تدرس مواد التخصص تبعك اتصالات او الكترونيات او شبكات او دعم فني

اما الكلية التقنية مافيها انقليزي مكثف وتختلف التخصصات من كلية تقنية لأخرى بعضها تلقى تخصصات كثيرة وبعضها تلقى تخصصات قليلة
قبل تسجل شوف وش التخصص اللي يناسبك اذا لقيته بنفس الكلية الموجودة في ديرتك كويس
اذا مالقيت ابحث في الكلية الأقرب لمدينتك

بالنسبة للي بيقدم موازي عندنا بكلية الاتصالات الساعة ب 250 ريال وسعر الترم بناء على عدد الساعات اللي نازلة لك مثلا,, نزل لك 17 ساعة اضربها في 250 = 4250
قد تختلف الاسعار من منطقة لأخرى
بعضها مثبتين السعر ب3000 الترم مثل الدمام اعتقد

اللي عاطل انصحه يكمل تقنية افضل من القعدة انا كذا مرة بغيت افصل من الكلية لكن اهدئ نفسي واتعوذ ممن ابليس لأن اللي أثر علي معدلي منخفض وخايف ان ماتوظفني شهادتي , وفي نفس الوقت فكرت أنه حتى لو شهادتي نسبتها مقبولة , لكنها افضل من الثانوية حاافة كذا , ومعي فوق هذي شهادة حاسب آلي 6 شهور ادخال بيانات ومعالجة نصوص

الوظيفة ناويها عسكرية ان شاء الله
أسأل الله لي ولكم التوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة ناويها عسكرية ; 29-10-2013 الساعة 01:13 PM