#26 (permalink)  
قديم 23-09-2008, 05:36 PM
فدوي 1 فدوي 1 غير متصل
عضو جديد

فدوي 1 يستحق التميز

بسم الله الرحمن الرحيم
الله يجزاكم كل خير هل هذي الردود الطيبه ويجعله في موزين حسناتكم وبصراحه أنا اعتز وفتخر بكل القائمين علي هذا المنتدي الرائع الي بصراحه يعطي شي من الأمل وخص بالشكر الأداره القائمه علي هذا الصرح الشامخ والأخ الكريم مضلوم من الدنياء بس أود أن أوجه له كلمه بسيطة أنت رائع جدا جدا والي يعطي التفاؤل للناس أستحاله يكون هذا لقبه ياليت تلقب نفسك متفأل في هل الدنيا صح أحلي ولك مني كل تقدير وأحترام وجميع الأخوان الي ردو علي موفقين بأذن الله بس بغيت مكم هل الخدمه البسيطه طريقة التسجيل في الياهو علشان السيره الذتيه وكيف أبعثها عن طريق اليأهو معليش أنا ثقلت دمي أشوي عليكم بس أنا عارفا أنكم أهل نخوه وشهامه وبصراحه أنا أعتبر ان هذا المنتدي بصمه عز وأفتخار لكل موطن صدقوني مهما أصف من شعوري فهذا قليل بالنسبه لكم ولكن كل من أطلع علي ردي هذأ أرجوا منه التامين يالله قالو أمين اللهم أني أسالك باسمك الأعضم ياحي يأقيوم يأرب العرش العضيم يأمنزل التورات والأنجيل والقران العضيم أن تجمعني أنا وأخوان في أعلي مراتب الجنه وأن نشرب من يد حبيبك ونبيك محمد شربه لأنضمآ من بعدها آبدا يالله قالوا آمين ولكم من كل حب وتقدير أختكم في الله فدوي