#80 (permalink)  
قديم 22-12-2013, 03:31 AM
مبآرك الشمري مبآرك الشمري غير متصل
عضو نشيط

مبآرك الشمري محترف الإبداعمبآرك الشمري محترف الإبداعمبآرك الشمري محترف الإبداعمبآرك الشمري محترف الإبداعمبآرك الشمري محترف الإبداعمبآرك الشمري محترف الإبداعمبآرك الشمري محترف الإبداعمبآرك الشمري محترف الإبداعمبآرك الشمري محترف الإبداعمبآرك الشمري محترف الإبداعمبآرك الشمري محترف الإبداع

أحب اشكر جميع الشباب على هذا التفاعل والتجمع المبارك الأكثر من رائع ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنزي جعفري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم صبحهم بالخير ي هالوجيه الطيبه علومكم طيبين ببدا بالموضع سريع سريع انا مريت شعبة التجنيد بالرياض قبل اسبوعين يوم الاحد وعطيتهم اوراقي طبعا صوره من شهادة الثانوية وصورة الهويه وعطيتهن العسكري وقالي اكتب رقمك على الملف وكتبته وقال تجي يوم الثلاثاء وجيتهم وصفونا ودخلونا وقام ينادون بالاسامي طبعا الاسماء 12بيان الزبده طلع اسمي بيان 6 ورحت لهم اخذ بطاقتي وقال ارجع اجلس جلست ونادوني مره ثانيه وعطاني اوراق وقال عطني صورة شهاده وعطيته الاوراق عباره عن نموذج وتعهد عدم نقل من الاحساء والورقه الثالثه معلومات ولرابع حلف ازبده كملت الاوراق وبصمت وقالي رح لشباك الكشف الطبي خذ موعد رحتلهم وعطوني الموعد والكتاب وعطوني الادله الجناية والاحوال وقال موعدك 3/19 قلت طيب ومشيت دقو علي بعد سبوع قالي تجي الاحد الي هو اليوم عندك كشف طبي وابي اروحلهم واجيب لكم العلم انشاء الله طبعن انا جندي اول المدفعية الخامسه واسال الله لي ولكم التوفيق دعواتكم ..

موفق خير ان شاء الله ,, وياليت توافينا بجميع الاجراءات اللي سويتها للكشف الطبي ,, (اهم شي السروال لا يطيح هههههههههههه )

ياليت تسئلهم متى الدورة وبي مدينه ؟

بما انك جندي اول مدفعيه ,, اسئلهم عن الرواتب .. لان في ناس هنا خوفونا !!

انا مقدم رقيب كتيبة المشاه الاليه بالاحساء ,, وخلصت الاجراءات وباقي الكشف بشهر 4

التعديل الأخير تم بواسطة مبآرك الشمري ; 22-12-2013 الساعة 03:34 AM