#527 (permalink)  
قديم 06-01-2014, 01:08 AM
البائس الحزين البائس الحزين غير متصل
عضو جديد

البائس الحزين يستحق التميز

مشكور والله يرحم والديك أخي الكريم على فكرتك الجملية والي فيها انسانية كبيرة الله يجزيك الخير عليها ان شا الله.

أول ما توظفت كان مديري لبناني الجنسية اسم عائلته نكد وهو اسم على مسمى، لما قابلني كان يسوق للوظيفة وارتحت له كثيراً، لكن ما عدى شهر إلا وهو يضايقني وطلب من مسؤول التوظيف يشوف لي وظيفة ثانية في قسم ثاني بحجة أني ما عندي خبرة وما أناسب للوظيفة وهو وعدني في المقابلة أنه راح يدربني تدريب مكثف وأنه واثق في وإني راح أبدع في الوظيفة وارفع راسه مثل ما يقول: بدي اياك اباضي وأنا واتق فيك. وأسلوبه كان جاف وعصبي أغلب الأوقات ويهزئني على أتفه الأسباب وبعد ما شاف نفسه فشل في إدراة القسم رمى الفشل علي بحجة عدم الخبرة وطلب موظف عنده خبرة، والموارد البشرية السخيفة طبقت كلامه بالحرف الواحد وتم نقلي لقسم ثاني مع أنه مسؤول التوظيف وعدني بالتحقيق لمعرفة الفشل من سببه لكن مجرد كلام فاضي؟!
ولما بدأت الشغل في القسم الثاني مديري باكستاني ومسؤولي المباشر باكستاني أخلاقهم نص ونص وما عندهم تقدير ودايما يبحثون عن المشاكل.
ومرة مدير العمليات البريطاني الجنسية الي هو مدير مديري المباشر رمى علي شغلة ما اعرفها نهائيا وهي حساسة وما عطاني مديري المباشر خبر ولا دربني عليها وبكل وقاحة يجي المدير البريطاني ويسألني عنها ليش ما سويتها فقلت له: بكل صراحة هذي الشغلة مو شغلتي فعصب بقوة وصارخ علي قال لي شغلتك واتفقنا مع مديرك وراح كالعادة يهزأ مديري المباشر الناعم ويجي بكل وقاحة واستحقار مديري المباشر الباكستاني ويقول لي هذي الشغلة شغلتك وراح تسويها وإذا ما راح تسويها روح دور لك على وظيفة ثانية أو اجلس في بيتكم والمسؤول المباشر الباكستاني الثاني مبستم ويراقب. وغير كذا أرامكوا عقدت دورة للجامعيين على حسابها وطبلت من مديري أن يرسل المعلومات في التاريخ المعين الي هي أخبرته به، لكنه الطيب أرسل أوراقنا متأخر وراحت علينا الدورة ولما أساله يرد بنفس وصخة فحسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم منهم

التعديل الأخير تم بواسطة البائس الحزين ; 06-01-2014 الساعة 01:11 AM