#13 (permalink)  
قديم 10-01-2014, 12:17 AM
الصورة الرمزية عاطل باطل طفشت
عاطل باطل طفشت عاطل باطل طفشت غير متصل
عضو مهم

عاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداععاطل باطل طفشت محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغيير 0873 مشاهدة المشاركة
أخوي ممكن كذا سؤال عندي عارف ازعاج بس ابي فزعتك
س / الادلة الجنائية بالرياض وين مكانهم ؟ ومتى اسلم الاوراق ؟
س/ الملف الابيض حق التعيين اذا كملت البيانات اللي فيه هل أوقعه واختمه من الاحوال الا لا ؟
س / يليت تقولي الخطوات اللي سويتاه من الالف الى الياء ( الاوراق حقت الادلة الجنائية والاحوال وملف التعيين الابيض )

الله يوفق الجميع
س1 والله ياخوي ماني من اهل الرياض انا من القصيم لاكن لو بحثت بقوقل بتلقى اكثر من وصف
اس2 لملف الابيض تعبيه كله وتوقع عليه
الاحوال تعطيهم الورقه الي عطوك الحرس ويختمونها ويوقعونها ويعطونك برنت يثبت انك سعودي الاصل والمنشأ وانك ماتزوجت من امرأة اجنبيه والخ تصير معك ورقتين ورقه الخطاب وورقة البرنت

س3 الادلة الجنائيه بثلاث ايام تطلع الورقة يسمونها (الصحيفة) وطلعتها قبل موعد الكشف بيوم لاكن ورقة الادلة مايطلبونها الا اذا طلعت نتيجة الكشف الطبي اذا سليم خلاص انقبلت للدورة ياخذون منك الاستمارة +صورتين من هويات المعرفين (الشهود) + ورقة الخطاب الي موجه للاحوال مختومة +برنت الاحوال+صوره من شهادة الكلية +استمارة التعيين يقولون لك بصم على صفحة 6 و7 وعطنا رقمين لك وانتظر اتصال ومع السلامه
والاحوال طلعتها من بريدة ب10 دقايق عطوني البرنت

هذا الي صار معي واي استفسار انا بالخدمه