#17 (permalink)  
قديم 10-01-2014, 01:29 AM
تغيير 0873 تغيير 0873 غير متصل
عضو نشيط

تغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداعتغيير 0873 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل باطل طفشت مشاهدة المشاركة

س1 والله ياخوي ماني من اهل الرياض انا من القصيم لاكن لو بحثت بقوقل بتلقى اكثر من وصف
اس2 لملف الابيض تعبيه كله وتوقع عليه
الاحوال تعطيهم الورقه الي عطوك الحرس ويختمونها ويوقعونها ويعطونك برنت يثبت انك سعودي الاصل والمنشأ وانك ماتزوجت من امرأة اجنبيه والخ تصير معك ورقتين ورقه الخطاب وورقة البرنت

س3 الادلة الجنائيه بثلاث ايام تطلع الورقة يسمونها (الصحيفة) وطلعتها قبل موعد الكشف بيوم لاكن ورقة الادلة مايطلبونها الا اذا طلعت نتيجة الكشف الطبي اذا سليم خلاص انقبلت للدورة ياخذون منك الاستمارة +صورتين من هويات المعرفين (الشهود) + ورقة الخطاب الي موجه للاحوال مختومة +برنت الاحوال+صوره من شهادة الكلية +استمارة التعيين يقولون لك بصم على صفحة 6 و7 وعطنا رقمين لك وانتظر اتصال ومع السلامه
والاحوال طلعتها من بريدة ب10 دقايق عطوني البرنت

هذا الي صار معي واي استفسار انا بالخدمه

شكرا على كل المعلومات الجميلة
أنا مثلك من بريدة وعندي الكشف طبي يوم الاثنين القادم بس افهم من كلامك الاحوال برنت والخطاب + الاداة الجنائية من الرياض + ملف التعيين الاستماره من عندي كل شي

الله يوفق الجميع