عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 25-03-2014, 03:54 PM
صريحة صريحة غير متصل
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 8,891
معدل تقييم المستوى: 4918061
صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع
"هدف": الدارسات بتعليم الكبيرات مشمولات بإعانة "حافز"

عبير الرجباني- سبق- الرياض: أعلن المتحدث الإعلامي باسم صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، تيسير المفرج، أن الدارسات في مدارس تعليم الكبيرات مشمولات بإعانة حافز المخصّصة لصعوبة الحصول على عمل.
*
وأوضح "المفرج" أن اللائحة التنفيذية *لبرنامج "حافز" كانت قد استثنت هذه الفئة من وصف طالب أو متدرب.
*
ونفى "المفرج" صحة ما يُثار حول وجود تعارضٍ بين دراسة الكبيرات وشمولهن ببرنامج "حافز" بمساريه، وقال: "اللائحة أقرّت شمول جميع الدارسين في مراكز محو الأمية والمدارس الليلية، والدارسين عن طريق الانتساب في أيِّ مرحلة من مراحل التعليم العام أو التعليم الموازي أو التعليم الجامعي أو التعليم العالي".
*
وأضاف: "برنامج حافز لصعوبة الحصول على عمل"، ما زال في مرحلة التسجيل والتأهيل، ولم يشمل أيَّ مستفيدٍ حتى الآن، ولا صحة لما يتم تداوله من تسرُّب الدارسات بتعليم الكبيرات بهدف الالتحاق ببرنامج حافز.
*
وأردف "المفرج": "نتمنى عدم إرجاع مسألة تسرُّب الدارسات إلى برنامج حافز، لأن مَن تدرس في هذه المدارس تكون مشمولة ببرنامج حافز بعد تأهيله، وهذا أمر لا يتعارض مع دراستها وفقًاً لما نصّت عليه اللائحة التنفيذية".




الخبر
http://sabq.org/MfVfde

رد مع اقتباس