#17 (permalink)  
قديم 27-03-2014, 12:53 PM
اروع اروع غير متصل
عضو سوبر

اروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداعاروع محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارواح هائمة مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية اخوي ويوفقك وفالك القبول النهائي متي موعد فحصك الطبي
وعندي استفسارين
هل يبون تخصص معين بالنسبة للشهادة الجامعية ام يكفي مؤهل جامعي فقط بغض النظر عن التخصص
سؤالي الثاني انا قدمت عن طريق الموقع ولازال تحت الفرز هل تنصحني اروح لهم اسبوع الجاي وما هي
الاوراق المطلوبة وانا من الشرقية
موعد فحصي الطبي في تاريخ 1435/6/28

اذا شهادتك جامعيه راح يعطونك رتبة رقيب واذا مافي ارقام بالمره بالمره بالمره لرتبة رقيب

راح يعطونك وكيل رقيب

يعني راتبك مايقل عن 8000 ومافوق بأذن الله والحمد لله طبعاً في كل الاحوال

على حسبب تخصصك والشواغر الموجوده يعني لو تخصصك مطلوب في الادارة راح يوظفونك عليه اذا تخصصك خلاص مافيه له ارقام واكتفو راح يوظفونك في اي تخصص اخر

مثل ماقلت لك على حسب تخصصك وصدقني مافي واسطة ولا شي

يشوفون شهادتك وتخصصك ويدخل اوراقك داخل ويشوف تخصصك هذا فيه له رقم شأغر عطاك ايه

مافي له رقم شأغر شافلك اي شي ثاني وراح يقولك روح لشباك التعيين

وشبأك التعيين هذا راح يرتب اوراقك ويشوفلك رقم شأغر وراح يكتب رتبتك ويضبط لك اوراقك كلها عشأن يسلمك ايها

وراح ينادي بأسمك موظف شباك التعيين وتروح له وتستلم منه كل شي وفيه اوراق راح تكتب فيها اسمك وتوقع وتبصم

لاتفكر اخوي كثير في مكان التعيين و وين يعينونك بالضبط خليها على ربك وصدقني تتسهل وانت جامعة توظف في الأول وبأذن الله راح تضبط لك احسن مكان في الحرس بس أهم شي انت لاتعقدها على نفسك وتفكر في التعيين

يعني لاتفكر راح يحطونك فوق دبابة وتتحطم والا حراسات وتقول انا جامعي مابي كذا هههههههههههه

انت ادخل في الأول وصدقني انت جامعة راح تضبط امورك سواء في بداية التعيين او بعدين

وان الله مع الصأبرين

لاتجلس اخوي وتنتظر روح الاحد الجاي توكل على الله

بالتوفيق

الكلام للجميع

اتركو عنكم التسجيل عن طريق الموقع

روحو الرياض وتخلص اموركم على طول في ظرف 10 الى 15 دقيقة بأذن الله كل شي خالص وفوق كذا يعطونكم موعد للفحص الطبي

الى شفته في مبنى التجنيد من الساعة 10.30 الى بعد صلاة الظهر والظهرية كلها التسجيل في هذا الوقت مايأخذ لك الا 10 دقايق وانت خألص مافي أحد مافي الا قليل

والله يوفق الجميع ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة اروع ; 27-03-2014 الساعة 01:22 PM