#4 (permalink)  
قديم 02-04-2014, 01:25 PM
الصورة الرمزية شطحات العتيبي
شطحات العتيبي شطحات العتيبي غير متصل
عضو مهم

شطحات العتيبي محترف الإبداعشطحات العتيبي محترف الإبداعشطحات العتيبي محترف الإبداعشطحات العتيبي محترف الإبداعشطحات العتيبي محترف الإبداعشطحات العتيبي محترف الإبداعشطحات العتيبي محترف الإبداعشطحات العتيبي محترف الإبداعشطحات العتيبي محترف الإبداعشطحات العتيبي محترف الإبداعشطحات العتيبي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جآمعي فآشل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا متأخر بتنزيل الموضوع عموما ماحصل إ‘لا كل خير انشالله

انا دقو علي المباحث العامه ، قبل اسبوع يعني ب الضبط يوم الاحد الي فات .

ومارديت عليهم كان جوالي بالشاحن ، ورجعت دقيت علي الرقم وماحد رد علي ،

المهم اني دقيت ع رقم القبول والتسجيل براس تنوره ، وماكان يشبه الرقم الي دق علي . وردو علي الصبح وقلت لهم دقيتو علي ولا رديت قال لحضه بشوف اسمك ، اعطيته الاسم وقال اخوك ب مسجل ب المباحث ، قلت لا ؟ انا احسب يقصد اخوي سجل معاي مادريت انه يقصد لي اخوان متوظفين ب المباحث ، المهم قال خلاص شوي وادق عليك ، وسحب علي
عاد طقت براسسي اروح لهم ، ورحت لهم ، يوم الاثنين امس ، وعيو يدخلوني ، واحنا نتناقش مع الحارس ، جا محمد سعيد القحطاني ، ع موتره التورس ، ونطيت بحلقه قلت يابوسعيد انا دقو علي راس تنوره وقالو جب ملفك وتعال ، وهذا انا جاي من مشوار بعيد حتي النوم مانمته ، قال طيب الي دقو عليك مين ،قلت هذا الرقم ، قالت هذا رقم مكتبي ، انا داق ع 460 طالب ، بنفسي قلت مدري ياطويل العمر ، قلت تكذذذبني ؟؟ قلت لا بس الي دق علي ماحدد اسمه ولا عرفت شكله لانه مكالمه صوتيه ماهي فيديو ، قال انا اقولك انا دقيت عليك ولا قلت لك جب شي ، قلت والله اجل العيب مني انا ، والعذر والسموحه ، المهم رفض يدخلنا ودخل وخلانا برا مع الحارس ، رحت السياره وجلست دقيقه ، ورجعت وانا كلي امل انه يدخلوني ، وعيو قلت انا ابي القحطاني بموضوع شخصي خاص ، قالو بنحاول نكلمه وكلموه ورفض ، وكلموه ثاني قال خلوهم يجون، طبعا رحت ومعاي خالي ، لانهم دقو علينا كلنا ولا ردينا .. مقرودين وقسم بالله
الزبده دخلت ع القحطاني ، وقلت ي طويل العمر تكفا سنعنا قال وشلون اسنعكم الدوره هذي مكتفيه ، مسستحيل ، قلت طيب سجل اسامينا ب القايمه الي دقيتو عليهم ، قال ليش مارديتو ؟ قلنا ايه ضحك وقال انا حاس انكم مارديتو ، لاكن قبل كل شي بوضح لكم اشيا ، احنا دقينا ع 460 طالب مسجل وسالناهم عندكم ابو او اخ مسجل ب المباحث ، ااذا اي فيه ، نسجل علي اسمه صح ونرفع اوراقه لرياض والرياض تختار الاسماء بحسب الاولويه وبكذا نعقد دوره بعد ماتتخرج هالدفعه واحتمال يقولون السنه الجايه ، لا تحسبون انكم مقبولين ، قلنا ي طويل العمر بس عشان جيتنا من بعيد سجل اسامينا ب الاوراق الي بتروح الرياض ، قال انشالله عاد ترا بنرفع الاوراق هالاسبوع ، والحمدلله انه مرفوع لنا استثنا سابقا .
وقلنا بيض الله وجهك وماقصرت ، عاد سجل اسامينا وابوي سابقا ب المباحث ، وخالي بعد عنده اخوه ب المباحث وانشالله هالتعب ماراح ع الفاضي ،

ادري سالفتي طويله لاكن تراي راعي مشاوير ومرمطه وليت ينزل اسمي ب النهائي ، انكرش ع طول هههههههههه لاكني متفايل

همسه ..
تفائل بما تهوئ يكن ..

طيب ابي اسألك يَ الأمير انت قدمت ب المباحث وقبلوك
ولأ قدمت ويوم طلعت النتائج طلع لك لأيوجد لديك نتائج لهذه الوظيفه ؟ واتصلو عليك الحين
ياليت تقولي تفاصيل تقديمك