#10 (permalink)  
قديم 05-10-2008, 12:51 PM
الصورة الرمزية السكب
السكب السكب غير متصل
عضو ماسي

السكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداعالسكب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة آل بشيري مشاهدة المشاركة
مرحبا اخوي السكب الله يجعلها فاتحة خير عليك و ع صاحبك أنا خريجة تربية فنية وعندي خبرة فالتصميم والفن التشكيلي >>> اخلصي بتقدم وظيفة؟ المهم مالك بالطويلة بس اقترح عليك اخوي تخلي خلفية الشعار بضاء واسم المحل مثل ماقالو الاخوان والاخوات بالاحمر أما الواجهه الرسومية بالشعار فخلها لا هنت تداخل في الالوان الاصفر والاحمر والابيض والبني الفاتح (شاي ع حليب) وياليت تتقلم بالاسود واااااااااو بتطلع شي اكسر قاعدة المطاعم اليهودية بدال تقليمتهم بالاحمر غالبا .... وإذا تبي اصمم لك شعار ماعندي مانع بس يبيلي وقت يعني اسبوع واعطيك 4 واختار منها وانزلها لك هنا بالمنتدى ومنها اكشف للمنتدى عن مواهبي المدفونةوبس

حياكي الله أختي حياة

جزاكي الله خير على الدعوه

بصراحة أبدعتي أختي بشرح الألوان وأنا أستفسر من الأخوان نبي ألوان جديدة وماشاء الله عليك ماقصرتي كالعادة نرى أكثر المطاعم والوجبات السريعة يغلب طابعها اللونان الاحمر والاصفر فحبيت أن ننفرد بألوان جديدة وملفته للنظر فياليت أختي تبدئي بتصميم شعار للمحل