#44 (permalink)  
قديم 06-10-2008, 03:34 AM
المليار ديره المليار ديره غير متصل
Guest

المليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداعالمليار ديره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرزووق مشاهدة المشاركة
اختى مارديتى على
[GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082 32CD32"]
اسفه اخوووووووي ...مارديت عليك .
بس انا ذكرتها سابقا:
اقسم بالله العظيم ان الوصفه طبيعيه 100%
ومااااااااااافيها مواد فرد او تمليس او مواد كيميائيه والله ماكذب عليك والحرمه عجوز وتخااااف الله
وفيه مجموعة اعشااااااااب يمكن 12-14 نوع من ظمنها الكثيره والسدر وغيره مغذيه للشعر وتعطيه الحيويه والنعومه وتكثره وبتلاحظ الفرق بعد استخامها اول شي اذا كان شعرك خفيف ويطير يهبط شعرك وبتلاحظ الحيويه واللمعاااان ، من الاعشاب بس والله مااعرفها سر المهنه.تبيعها حواجه للمقربين والجيران ومعارفها مالها محل وتتعب عليها كثييييييييييير من تصفيه وتنظيف وطحن وغيره .وعندها اشياء كثييييييييره زيوت للشعر وجوائج للحريم واشياء ثانيه بس والله ماعرفها .
انا جربت الوصفه والزيت روووووووووووعه خاصة الزيت تقول حلو مع الوصفه تطلع النتيجه رووووووعه. بس موشرط تاخذه
فيه بعض الاعضاء اخذو من الوصفه وانتظر خلال الاسبوعين ان شالله يكتبون تجاربهم
واستخيييييييييير اخوي ..
انا ذكرت تجربتي لاني استخدمتها والكل لاحظ تغير شعري .
يعلم الله اني ماراااااااح امدح شي وهو يضر ايش مصلحتي .
وانا كاتبه التجربه كمشروع بسيط للبنات مايكلف وماتوقعت ان بيجيني طلبااااااااااات عليها .
سبحان الله ويرزقه من حيث لايحتسب .
والله يكتب لك الخيره اذ فيها خير تطلبها واذا فيها شر يصرفك عن الوصفه وشرايك استخرت بداااااااااااالك
[/GRADE]

التعديل الأخير تم بواسطة المليار ديره ; 06-10-2008 الساعة 03:37 AM