#343 (permalink)  
قديم 17-04-2014, 04:35 AM
رق مان رق مان غير متصل
عضو جديد

رق مان يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمل مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي رق مان على هذه المشاركة المفيدة.
انا عندي بكالوريوس هندسة بترول، عملت خمس شهور كمود انجنير متدرب في شركة سعودية، طبعا الدوام في الرق، و ما ارتحت في الشغلة، كرف مقابل راتب ضعيف و دوام مفتوح. على العموم انا وديت اوراقي يوم الاحد الماضي لشركة روان (رقوقها في البحر) . تتوقع اذا قبلوني بيخلوني ريستاباوت او وش بالضبط؟
+
حسب معلوماتك ما هي افضل شركات الرقوق التي بامكانك تستفيد منها خبرة تساعدك مستقبلا على الحصول على وظيفة في السيرفز كومبنيز او ارامكو؟
العفو يالغالي وظيفة المد إنجنير وظيفه متعبه صراحه ويبي لها واحد مخه يكون فاضي إذا دخل الشفت هههه
لأنه بيكون العمل كله على راسه خاصه إذا كان في الصحرا لأنه بيكون لحاله وماحد راح يبدله في الشفت غير الأوف شور بيكون إثنين كل واحد في شفت

بالنسبه لأفضل شركات الحفر من حيث الراتب اللي أعرفهم روان نوبل جلوبال سنتافي جيرولف سي دريل طبعا الشركات مالها أفضليه إذا حبيت أنك تغير لشركات السيرفس فشركات السيرفس غالبا تنظر للخبرات والمده اللي أنت جالس فيها في الرق

وإذا تبحث عن الراتب و العيشه في الرق عليك برقوق البحر لاكن غالبا يكون العمل فيها أكثر من البر متعب يعني

العمل في الرق والحفارات يبي لهم قوة صبر وتحمل لأن العمل بيكون متعب ومتواصل وبالنسبه لشركة روان أنا كنت شغال فيها قبل صراحه الأمريكان اللي فيها وصخين ويبون العمل يكون متواصل وماتوقف أو تستريح طول فترة الشفت اللي أنت فيه والروتيشن حقهم شهر بشهر
وأتوقع يخلوك رستبوت لاكن الترقيات في روان سهله يعني عادي شهرين أو ورديتين وتلاقي ترقيه للفلور بكل سهوله

أرجو أني أفدتك
وإن شاء الله ربك يكتب لك اللي فيه الخير