عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 17-04-2014, 05:17 PM
توظيف المؤهلين توظيف المؤهلين غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 57
معدل تقييم المستوى: 23
توظيف المؤهلين يستحق التميز
منشأة كبرى - وظائف إدارية / الرياض / رواتب تتراوح بين 5800 إلى 16000 ريال

[align=center]
بسم الله الرحمن وبه نستعين




منشأة كبرى في مدينة الرياض لديها عدد من الشواغر الوظيفية للسعوديين الرجال (فقط) في مجالات عدة .. في مجال السكرتارية / الإعلام والعلاقات العامة / الدعم الفني للحاسب الآلي ... الخ والتفاصيل كالتالي :
ملاحظة * جميع التخصصات والوظائف يشترط فيها أن يكون عمر المتقدم 21 سنة على الأقل




1 – حملة الدبلوم في تخصصات السكرتارية – التسويق – المبيعات ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية + سرعة الطباعة باللغتين العربية والإنجليزية ويفضل أن يكون لديه خبرة سنة أو حديث التخرج على الأقل.


2 – حملة الدبلوم في تخصص الدعم الفني ويشترط أن تكون لغته الإنجليزية جيدة – جيدة جدا ويفضل أن تكون لديه خبرة سنة أو حديث التخرج على الأقل.


3 – حملة البكالوريوس في تخصص الإعلام والعلاقات العامة ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية وأن تكون لديه خبرة سنتين أو حديث التخرج على الأقل.


4 – حملة البكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال أو التسويق أو إدارة الجودة ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة وأن يكون لديه خبرة سنتين أو حديث التخرج على الأقل.


5 – حملة البكالوريوس في تخصص اللغة الإنجليزية ويفضل أن يكون لديه خبرة سنتين أو حديث التخرج على الأٌقل.


6 - مصورين محترفين ( حملة الثانوية العامة ) بشرط إتقان التصوير + ان يكون حاصلا على دورات موثقة في مجال التصوير وتشغيل الكاميرات ولا يشترط الخبرة ولا يشترط فيها اللغة الإنجليزية.


***علما بأن الرواتب لحملة الثانوي تتراوح مابين 5800 إلى 7000 ريال - و لحملة الدبلوم تتراوح مابين 7000 إلى 9000 ريال – ولحملة البكالوريوس مابين 9500 إلى 16000 ريال تختلف باختلاف الوظيفة وخبرة المتقدم وإتقانه للغة الإنجليزية .. كما يوجد تأمين طبي للموظف + زيادات سنوية دائمة + فرص للتطوير والتدريب والترقيات





على من يجد في نفسه الكفاءة للتقدم على هذه الوظائف إرسال السيرة الذاتية بإيميل ويكون عنوانه الاسم الثنائي + التخصص .. مثال : محمد الخالد (إدارة أعمال) ... إلى الإيميل التالي :
Recruiter313@gmail.com



وفقنا الله وإياكم
[/align]

رد مع اقتباس