عرض مشاركة واحدة
  #56 (permalink)  
قديم 20-04-2014, 04:15 AM
الصورة الرمزية الشَّجر الأخضر
الشَّجر الأخضر الشَّجر الأخضر غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 151
معدل تقييم المستوى: 5154
الشَّجر الأخضر تم تعطيل التقييم
المراقب ضد الرقابة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضل مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعوض عليك

تعبنا واحنا نقول انتبهوا من التعامل عبر الخاص

واحذروا من النصابين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

أخي المراقب المحترم،


هذه الإجابة باطلة لغة وشرعاً وغير مقبولة. ولا تبرأ ذمة المسئولين. ويجب على إدارة المنتدى إجراء تغييرات وتعديلات في قوانينها لجعل مثل -هذا التحذير - قانونا ملزماً لجميع الأعضاء. وهذه جملة من الاقتراحات يمكن مناقشتها للوصول إلى أفضل احتراز ممكن يتناسب ومجتمع الأعضاء:

1- عند تعبأة استمارة التسجيل او الالتحاق بالمنتدى. بجب إرفاق هذا التحذير كجزأ لا يتجزأ من قوانين المنتدى، ذلك لأن الطبيعة الخدمية للموارد البشرية معرض لصورة كثيرة من الاحتيال القانوني وغير القانوني. إما على شكل وضع علامة "صح" في خانة فارغة. أو كتابة إقرار بأن مثل هذا النوع من التحذير أصبح مدركا من قبل صاحبه، ولا تتحمل الإدارة المسئولية.

2- إدراج تذكير للتحذير وعواقبه، عند فتح لوحة التحكم أو كتابة الرسالة الخاصة، تلزم الإشارة بنعم أو موافق لفتح صفحة الرسالة الخاصة.

3- إحداث مُسمى إداري : "مُشرف تحقيق"يتناول دراسة المواضيع التي تم دخول المحتالين إليها للتنبؤ بسلوك المُحتالين وطرقهم، وإدراج قوانين محدثة للمنتديات حسب طبيعتها التي يؤمل المحتالين الدخوال من خلال ثغراتها...الخ. إضافة إلى استحداث قوانين أيضاً إضافة تذكيرات دورية...تتناسب وطبيعة كل منتدى.

والله تعالى أعلم،
والسلام ختام.