#8 (permalink)  
قديم 23-04-2014, 07:48 PM
الصورة الرمزية عاطل جداَ
عاطل جداَ عاطل جداَ غير متصل
عضو سوبر

عاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداععاطل جداَ محترف الإبداع

الاسئلة الاستفزازية الاساس ليس السوال ولاكن يشوفون ردت الفعل في بعض الوظائف تطلب ضغط عمل وهذا المقابلات لها اساس بالمسمى الوظيفي اختبار ناسخ ليس كاختبار محاسب مالي ممكن الي يختبرون في مقابلة ناسخ يقولك كلمني عن نفسك ايش قدرت في طريقه النسخ والكتابه .. بينما في محاسب مالي او التخصصات الحساسية اموال علاقات ممكن يسالك سوال يقولك شكلك ماتعرف تحسب او اسلوبك بالحساب ضعيف والوظيفه ماراح تناسبك هنا يشوف ردت الفعل طبعا البعض يتنرفز وهو بالاساس يشوف اسلوبك في التعامل في هذي الوظيفه
...

طبعا انا سويت مقابلة لدرجة وصلت لمرحله ماثق في نفسي رغم اني داخل بقوة وباصرار بس كانو الي يسون معي مقابلة استشاري عددهم ثلاثه ومن بين الاسئلة الظاهر ماراح نقبلك ؟؟ طبعا قلت انا الي بيكتبه ربي بيصير قال شنو تخصصك جاوبته قال اوف كل ذا تخصصك ليش تخصصك موب قوي تخصصك ترا ماله فايده والحمد لله عديت على خير ونجحت في المقابلة رغم اني خرجت من المقابلة وانا توقعت اني فعلا ماراح يقبلوني هههههههههههههههههههههههههههههههههه وعلى العموم هي ارزاق احيانا تنجح بكل شي وفي االاخير يوظفون الاقارب وهذي كثير تصير (: