#39 (permalink)  
قديم 25-04-2014, 03:22 AM
وحيدة بمشاعري وحيدة بمشاعري غير متصل
عضو سوبر

وحيدة بمشاعري محترف الإبداعوحيدة بمشاعري محترف الإبداعوحيدة بمشاعري محترف الإبداعوحيدة بمشاعري محترف الإبداعوحيدة بمشاعري محترف الإبداعوحيدة بمشاعري محترف الإبداعوحيدة بمشاعري محترف الإبداعوحيدة بمشاعري محترف الإبداعوحيدة بمشاعري محترف الإبداعوحيدة بمشاعري محترف الإبداعوحيدة بمشاعري محترف الإبداع

مرحبا حبيباتي ,,, بما ان اليوم فتح التقديم وانا كلي حماس وامل في التقديم عليه ,, وكنت مقررة مليون في المية اني بقدم بالبكالريوس ,, بس الي صار اني كل ماادخل تخصصي بالبكالريوس يقولي لايوجد وظائف تناسب تخصصك ,, ياربي انفقعت مرارتي من ذي العبارة وارتفع ضغطي وبعددددين وابتدا يشتغل عندي العصف الذهني خخخخ ,,, وفي خلال ساعة قررت اني اروح اغير التخصص والشهادة الي كنت مقدمة فيها بالبكالريوس في جدارة لاني قدمت بالبكالروس على الماستر قلت لعل تطلع لي وظيفة حسب اقدمية البكالريوس ...
المهم واروح اعيد تقديم الطلب حقي واعدل الشهادة العلمية واحولها للماستر واقدم الطلب من جديد ,, وقبل هذا كله وكلت امري لله في تيسير امري ,, ( لاني عارفتهم بالتدقيق ليلهم طوووويل ) ولله الحمد كلها ثلاث ساعات ويجيني الرد بانه تم تدقيق الطلب و الانتها منه ويمكنك التقدم للوظائف المتاحة ,,, وكان انا اقرا ذي العبارة وهووووووبة طيارة على اللاب ماانلام فقعت قلبي البطالة ههه واقدم وتطلع لي الوظائف المتاحة لتخصصي مساعد اداري بوزارة العمل بالرياض 8 ,, ومساعد اداري بحقوق الانسان بالدمام .. ووكلت امري لله وقدمت على وزارة العمل بالرياض ...
بس حرااام عليهم كل الي بيقدموا ماستر على ثمان وظايف بس في الرياض ,,, مااقول الا ربي يرزقنا من حيث لانحتسب ولايضيع لنا تعب يااارب ....
وووووووو بس خلصت قصة حياتي لليوم خخخ