عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 07-05-2014, 08:01 PM
خالد المذنب خالد المذنب غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 21
خالد المذنب يستحق التميز
Arrow دمروني اقرب الناس دمروني قصه حياتي عذاب انسان .وش لقينا غير الماسي !!

دمروني اقرب الناس دمروني قصه حياتي عذاب انسان ..وش لقينا غير الماسي والهموم




في البدايه انا شاب عشت معاناه تعجز الحروف عن كتاباته قصه ليست من وحي الخيال بل واقع عشته وحياه مريره جربته وعشت اسوء تفاصيله ..

دخلت الجامعه ب طموح وامال وتحدي وعزيمه تجاوزت السنه التحضيريه باقتدار .. دخلت الحاسب الالي كرغبه مني من اجل تحقيق حلم في الفصل الاول حققت معدل فوق ال 4 .. وفي الترم الثاني قبل نهايته حصلت لي ظروف كثيره جعلتني مشتت حذفت الترم وبعده بايام قليله فقط اجريت 3 عمليات جراحيه في الصدر دون اي اسباب مسبقه ودون ان اعاني من اي امراض ذهبت الي المستشفي بكامل عافيتي وتفاجاءت بصوت الدكتور من بعيد يصرخ يابني حالتك حرجه جدا ادخلت غرفه الانعاش وانا مصدوم وارفض اجراء العمليه والدكتور يقول لي لو تاخرت 5 دقائق حتموت !!


مشت الايام ورجعت لطبيعته كملت الجامعه سنه تقريبا وقررت بعده وانا اذرف الدموع انا اسحب ملفي واضع نقطه في نهايه السطر دخلت الكليه التقنيه وبعد جهد كبير تخرجت بمعدل ممتاز في تخصص المحاسبه هنا ابتدت معاناتي خلاف عائلي مع والدي جعلني اترك البيت واقرر الهجران ..
بدات ابحث عن وظيفه لم اجد سوي حارس امن بمرتب لايقل عن 2000 اشتغلت وكنت اروح من البيت الي الدوام مسافه تتجاوز 6 كليو علي الاقدام وفي البرد القارس جدا وقته لا اعلم اين اضع 2000 هل في السياره التي لااملكه ام اضعه مدخر لي للمستقبل والمصيبه انني بديت اجمع الف علي الف علشان اسدد مخالفاتي وبعده اجدد رخصتي واستاجر موتر ..قصه لم استوعبها كيف اجمع 2000 واجدد ب 150 واجار السياره كم يوم والحسبه عليك ...

ليس المؤلم هنا المؤلم انني قدمت علي نصف الوظائف بواسطه .. تخيل ولم اتوظف والوظيفه في العثيم وبنده وزين وموبايلي وباقي الطقه وقته عرفت انه مالي نصيب في هالدنيا ...

رجعت البيت بعد ذوبان الخلاف وبعد ايام طلب والدي صوره من بطاقه الهويه .. اكتشفت ان والدي يلعب من خلف ظهري طلع عامل زراعي باسمي واخذ من العامل مبلغ 10 الف ريال والمصيبه ليست هنا تقاسم المبلغ مع اخوي ولم يعطيني ريال رغم انه يعلم ان ابنه بلا سياره بلا مصرف بلا وظيفه وقته سكت وقلت بداخلي حسبي علي الظالم .. ليست الاولي فقبل سنوات طلعت مؤسسه وقال الوالد راح ابيع لك الفيزا واشري لك موتر والي وقتك هذا ماشفت لاريال ولا موتر !!


تحتار باللي يصير لك انت تدور وظيفه ولا تدور سياره صراحه لم اعد افهم حياتي الا انني ادفع ثمن الطيبه والنيه الصافيه لكن اجرنا علي الله ويارب سهله علي وفرجها مع الاسف لااحد يقف بجانبك سوي الشخص البعيد اللي ماتعرفه !!


دعواتكم لي ف حالتي يرثي له في كل نواحي الحياه .. مالنا الا الصبر ونتحمل الاذي !!