#1 (permalink)  
قديم 11-05-2014, 12:40 PM
الصورة الرمزية طموحي سيتحقق
طموحي سيتحقق طموحي سيتحقق غير متصل
عضو نشيط

طموحي سيتحقق يستحق التميز
الفقر وعدم وجود السيارة من اسباب عطالتي

انا خريج ثانوي من 5 سنوات دخلت كلية التقنية وطلعت منها بسبب بتقولون عنه تافه لأنكم ماعشتوه وهو عدم وجود مواصلات ماكان عندي سيارة حاولت اضغط على نفسي واقول بتغلب على الظروف لكن النفسية تتعب من الفقر ومن الذل للتكاسي ومن الأيام اللي تمر وانا ادبر فيها فلوس التكسي من امي اللي ماعندها شي(ابوي متوفي) اتعب اذا شفتها تاخذ من خالتي وانا توني بادي الدراسة فقررت اسحب ملفي لأني ما اقدر اتحمل هالوضع
مرت سنتين وانا عاطل وابحث عن عمل دخلت وظيفة براتب 2700 كنت آخذ سيارة عمي اللي عايش معي بنفس البيت لأنه مايشتغل لكن يحتاجها بعض الأيام وكنت ماأداوم في بعض الأيام عشانه وبعض الأيام يقولي انه مايحتاجها وانا ادري انه يحتاجها بس اضحك عليه واقوله ان اخوياي يحضروني وماراح يخصمون من راتبي لأني استحي آخذها وعلى هالحال إلين جاني انذار وقررت اطلع بكرامتي لأني مفصول مفصول
وألحين السنة الخامسة من البطالة وعمي الثاني شرا له سيارة جديدة وعطاني سيارته موديلها في التسعين وابتلشت فيها كل يوم اصلح فيها كل شي فيها خربان
تعععععبت من الفقر دايم اقول ابي ادخل وظيفة عشان اقسط سيارة بس مااااافيه
السيارة شي اساسي بحياتي ومالي حيلة في بلد النفط والله حرام اقل شي نبيه مصروف شهري لكل عاطل لكن لا حياة لمن تنادي
حاسين بالقهر اللي احسه كل يوم؟
حاسين الحسرة اللي كل صبح لما تشوف الناس رايحين دواماتهم وانت تحس نفسك عالة مالك اي فايدة ؟

تكفون اللي فاهم في التقسيط والقروض اقدر آخذ قرض من اي جهة وانا عاطل ؟