#11 (permalink)  
قديم 19-05-2014, 10:28 PM
قانونيه2020 قانونيه2020 غير متصل
عضو نشيط

قانونيه2020 محترف الإبداعقانونيه2020 محترف الإبداعقانونيه2020 محترف الإبداعقانونيه2020 محترف الإبداعقانونيه2020 محترف الإبداعقانونيه2020 محترف الإبداعقانونيه2020 محترف الإبداعقانونيه2020 محترف الإبداعقانونيه2020 محترف الإبداعقانونيه2020 محترف الإبداعقانونيه2020 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد آي تي مشاهدة المشاركة
آسف آسف آسف اذا تعتقدين ان اقوى جامعه بالشرق الاوسط الملك سعود حتى في التصنيف العالمي عمرها ما اخذت الاول على الشرق الاوسط

كنت ادرس يوميا من 4-5 ساعات جامعه صعبه ومعقده لابعد الحدود ، كل ماده ادرسها اقدم نهاية الفصل بحث تخرج في الماده وهو غالبا تخصص دقيق في الماده ، وكانت مراجعي ومصادري غالبا رسائل الماجستير هذا وانا بكالريوس ، كوني ما توظفت فهذا رزق لكن لا تظلميني في اجتهادي وغربتي.

الللي مايطول العنب حامض عنه يقول
جامعة الملك سعود لو حاصلك مكان فيه ما ابتعثت

اصلا محد يبتعث الا الفاشل او اللي مانقبل هناااا
وانا ماظلمتك ياغبي ياثور
انا اقولك انا متخرجه من اهم جامعة في الشرق الاوسط جامعة الملك سعود العريقه اعتماد عالمي وكليتي حقوق وعلوم سياسيه فيها اعتماد فرنسي
ومع ذلك عاطله لاني ابغى اتوظف بتخصصي
يعني جت عليك تكون عاطل!! وانت حاسب طففففحت السعوديه من هالتخصص
وبعدين صجيتنا انا تعبت واذاكر ٥ساعات ليه على بالك كنا نلعب حناا!!!
ياخي بعض الناس فالح بس يصيح عندنا كنه الوحيد اللي ابتعث ذكرتني بواحد معنا بالدوام ياثقل طينته يحسب انه يوم ابتعث يعني خلاص صار مخترع ومحد قده طاح حظك انت وياه
ياخي شد حيلك وتوظف في ماكدونالز ابو الفللله وجبات مجانيه ورواااتب وش تبي اكثر وهارديز توني توني شايفه اعلان لهم
والله يوفقك وبطل انا حزين مافيك الا عافيه اذا تبي قرايه ارسلتها لك

التعديل الأخير تم بواسطة قانونيه2020 ; 19-05-2014 الساعة 10:34 PM