#1 (permalink)  
قديم 21-05-2014, 11:54 PM
متريشة وفقرانه متريشة وفقرانه غير متصل
عضو مهم جداً

متريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداعمتريشة وفقرانه محترف الإبداع
ضاقت بي الدنيا ارشدوني محتاجه نصحكم

اولا اولا اولا ادعو لي ان يثبت الله قلبي ويصبرني ويبدل حزني فرحا ورضا بما قدره لي

فعلا الدنيا دار بلاء والانسان في كبد
قبل سنتين اشتريت لولدي سياره فرحنا طرنا من الفرح لاتكاسي لاتعب لا معاناة وعشنا سنه مرتاحين رزقني الله باابن ماشاء الله تبارك الله بار رحيم لم يفعل مثل بعض الشباب يدور ويطلع لا كل همه اهل بيته يخدمهم يودي مشاوير ويساهم بمصاريف البيت وكثر الكلام ولدك مريحك ولدك مو مثل فلان
وصار لولدي حادث وتكسرت السياره والحمد لله نجاه الله منه اصيب برضات خفيفه والسيارة راحت علينا
بدئنا نجمع من جديد فلوس سياره ثانيه كل فرد يشتغل بطريقته وصرنا ناجر شقتنا للمعتمرين ونجمع واشترينا السياره الثانيه توها ماكملت شهر خربت ماخلينا طريقه نصلحها درنا الورش كل مهندس يقول والله مافيها شي ليش ماتمشي بعناها برخص التراب واشترينا بقيمتها سيارة ربع عمر ثانيه وودتنا مشوار واحد وفجاءة بدون اي سبب ولعت المكينه وتطاير الدخان واحترقت
حمدت الله ان ولدي سلم للمرة الثانيه هذا كله ليس سبب حزني الان ولكن اردت ان تفهموا لماذا لم ادفع ايجار الشقه الان مشكله السيارة استنزفتني حان موعد الايجار وانا ماعندي طلبت ان يمهلني فقال انا محتاج المبلغ وطلب ان ادفع او اخلي شرحت له الموضوع وهو ساكن بلعماره وداري عن ماحدث قلت امهلني لرمضان رفض رغم عمري مااخرت عليه ايجار اول مرة اطلب امهالي 0
فذهبت لصاحب شقه قديمه كنت اسكن فيها قبل اعوام وطلعت منها بسبب موقعها البعيد وشرحت له الامر قلت ابي ارجع بعمارتك وامهلني لرمضان والان ادفع لك فقط عربون قال طيب والله حنا ماشفنا منك الا كل خير
الله يبيض وجهه ويكرمه دنيا واخرة كما اكرمني الله يوسع عليه ويكفيه كل مااهمه 0بلغت صاحب العماره اني ساخلي من شقته فقط يمهلني ايام الي ان تنتهي الاختبارات عشان مذاكرة عيالي وهذا ليس هدفي بلحقيقه هدفي مافي فلوس انقل عفشي رفض واصبح يلح ويضايقني يبي اطلع 0عفشي بكراتين البيت فوضى اولادي كيف يركزوا بااختباراتهم بهذا الجو وهو يلح ويتكلم ويتصل ويرسل شقتي الثانيه جاهزة استلمتها ورحت نظفتها لكن الان مااقدر انقل الين ربي يفرجها ضقت والله ضقت ليش القلوب اصبحت كلها حب للفلوس ليش الناس صاروا كذا مارحم عيالي ولا رحم سني ولارحم اني امراءة لوحدي ضايقه انصحوني كيف اتصرف احس لو عيالي مانجحوا هذي السنه انا السبب جو مشحون عفش بكراتين خوف من كل دعسه امام البيت كيف اتصرف اخذ عيالي واروح الشقه الثانيه واقفل عل غفش مااقدر مو من حقي اجلس هنا الوضع اصبح لايحتمل كيف اتصرف
اسالكم باالله ادعولي ادعوا معي قولوا يارب تفرج همها يارب سهلها خلاص احس ضاقت بي كل الدنيا
اعتذر عن ازعاجكم لكن بعد الله انتم اسرتي اللي قضيت بينكم قرابه ست او سبع سنوات نتقاسم همومنا وننصح بعض