#1 (permalink)  
قديم 11-10-2008, 04:45 AM
الدنيا نستني الدنيا نستني غير متصل
عضو جديد

الدنيا نستني يستحق التميز
تعبــــــت وابي مساعدتكم....تكفون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اطرح لكم مشكلتي عسى ان اجد حل عندكم باذن الله

انا شااب سعودي ابلغ من العمر 27 سنه املك الشهاده الثانويه ولله الحمد وشهاادة حااسب مشكلتي هي اني لااجد وظيفه المنااااااسبه انا الان لي 7 او 8 سنوات من تخرجت وتوظفت في عدت اماكن لكن مااقدر استمر في الوظيفه اكثر من 7 اشهر والسبب هو الراتب.... دواامي يكون بعيد عن مدينتي والراتب لايتجاوز 1800 ريال في هالزمن ماصار 1800 تكفي اجار شقه او مصرف لمدة شهر وانا الان ابحث عن وظيفه لي سنتين بس مالقيت الا وظائف رواتبهاا لاتتعدى 1600 والوظائف الحكوميه والعسكريه ماقبلوني بسبب لااعلم ماهو ياجماعة الخير انا الان امر بازمه ماديه والدنيا ضاقت علي وسكرت ابوابهاا بوجهي صرت افكر بسفر للخارج لعل وعسى ان اجد من يسااعدني هناك لكن قبل ان افكر برحيل عن موطني اتمنى اللي يقدر يساعدني ويفك ازمتي مايبخل علي انا احق بالوظيفه بموطني ياليت تساعدووني ويعلم الله اني ماكتبت الموضوع الا ان عندي امل ان الدنيا تفتح بوجهي بدعواتكم لي ومساعدتكم بان اجد وظيفه وكل واحد يرد علي بدعوه او مساعد لااجد وظيفه راح ادعي له طوول ماانا عااايش تكفوون ياوجيه الخير انكم تساعدووووني انا الان بي امس الحاجه للوظيفه ...

انا الان في وظيفه راتبها 1600 وبيعده عن مدينتي بـ 400 كيلوو وتعبت تعبت تعبت وماراح اكمل فيها تكفوون ساعدووني عسى الله يرزقه من اوسع ابوابه اللي يسااعدني تكفوون

اخووكم