#15 (permalink)  
قديم 11-06-2014, 10:21 PM
أنثى عن ألف رجال أنثى عن ألف رجال غير متصل
عضو مهم

أنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداعأنثى عن ألف رجال محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغيير 961 مشاهدة المشاركة
انا دخلت موضوع التسويق للاسف وجدت ان اغلب التسويق غير صحيح ... يجيك عشره مسوقين لاعلان واحد

ولاتجد مصداقيه ... وذلك الحين يؤكد ذلك بجوابك اختي وتقول ان انا مسوقه ولا ادري ؟؟؟ ( لازم تاخذي تفاصيل كامله لعرضك وبالنسبة لك هل انت مباشره مع صاحب الاعلان ولاقدامك سرااا طويل ؟ )

اذا ما احد يدري كيف تسوقي لشئ مجهول ؟؟؟

اعتذر عن الاسلوب لكن هذه وجه نظري !!

اكرر اعتذاري .
بالنسبة للأجابة على ردك أخوي
تأكد أنا مباشره مع المالك بس هو مشغوول هاليومين ولسى مارد على استفساراتي لديه ظرف طارئ وكثييير يطلبون السويتات وماعندهم مصداقية ايضا بس تضبع الوقت
ودائما الحمدلله عروضي من المالك او وكيل المالك
بالنسبة لكثرة الوسطاء عادي اذا كانو 3 او اربع بس متفقين انا بصراحه دائما في عروضي أرحب بالوسطاء المسوقين واعلم المالك انو معايه كم واحد المالك مايهمه الا انو عرضه يتسوق ويلقى مشتري وصدقني ربي بيرزقك لو شاركت غيرك بالرزق المهم تتوفر الامانه بينكم
ومرات يطلع واحد من الوسطاء ماعنده امانه ويروح بينفذ البيعه بدونك لكن تاكد لوالعرض مباشر من المالك مايقدر يسوي شي فقط نكتشف عدم امانته ونستبعد المشتري تبعه وندور على مشتري اخر
وعادي اخوي ردك لاتعتذر..