عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 12-06-2014, 12:33 PM
الصورة الرمزية الحال واحد
الحال واحد الحال واحد غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
الدولة: الطائف
المشاركات: 241
معدل تقييم المستوى: 18076
الحال واحد محترف الإبداعالحال واحد محترف الإبداعالحال واحد محترف الإبداعالحال واحد محترف الإبداعالحال واحد محترف الإبداعالحال واحد محترف الإبداعالحال واحد محترف الإبداعالحال واحد محترف الإبداعالحال واحد محترف الإبداعالحال واحد محترف الإبداعالحال واحد محترف الإبداع
Post التقديم بمعهد الدراسات الفنية للقوات الجوية لحملة الثانوية

تعلن لجنة القبول والتسجيل والتجنيد المركزية بالقوات الجوية الملكية السعودية عن استمرار التقديم بمعهد الدراسات الفنية للقوات الجوية لحملة الثانوية العامة اضغط هنا للمزيد


أن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة و خريج العام 1434هـ/1435هـ أو العام 1433هـ / 1434هـ.
أن يكون من خريجي كلية الجبيل الصناعية أو كلية ينبع الصناعية أو ممن حصلوا على درجة اللغة الإنجليزية في برنامج خادم الحرمين الشريفين.
أن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بحد شرعي أو جريمة مخلة بالأمن أو الشرف أو الأمانة وألا يكون مطرودا من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب.
أن لا يقل عمره عن (17) ولا يزيد عن (24) عاما لخريجي الثانويةالعامة و (26) عاما لخريجي مابعد الثانوية كالدبلوم الصناعي وبرنامج الإبتعاث الخارجي .
أن يكون سعودي الأصل والمنشأ (ويستثنى من شروط المنشأ من نشا مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة على أن يتم إرفاق ما يثبت ذلك عند تقديم الطلب).أن لا يقل طول المتقدم عن (160 سم).
أن يكون غير متزوج.
أن يجتاز الفحص الطبي وإختبار القبول بالمعهد والمقابلة الشخصية واللياقة البدنية والمفاضلة النهائية.
موافق على الشروط

http://tsi.rsaf.gov.sa/Registration/Apply.aspx