عرض مشاركة واحدة
  #12 (permalink)  
قديم 18-06-2014, 12:50 PM
بوخالد الاسحاقي بوخالد الاسحاقي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 35
معدل تقييم المستوى: 21
بوخالد الاسحاقي يستحق التميز

يسعدني تواصلك معاي اخي الكريم زعبطوط .. وهذا رقمي 00971553322930

فعلا .. فكرة التسويق مهمة جدا .. وآلية التسويق مختلفة تماما عن الكاش يو .. طبعا راح يكون في موزعين معتمدين .. لكن هؤلاء الموزعين ما راح يقدرون يتحكمون بالسعر نهائيا .. لضمان ان لا تزيد عمولته عن الدولار الواحد .

تكلفة الفكرة كلها في البرمجة وضمان عدم الاختراق .. والبرامج اصلا متوفرة في الانترنت ومفتوحة المصدر .. يعني ينقص خبير برمجة يقوم بتعديلات مناسبة .. ومصمم مواقع يقوم بتصميم سكربت عربي للموقع .. ويبدأ الشغل .

بالامس قدمت طلب على جهة حكومية في دبي .. وهي حاضنة اعمال لدعم المشاريع التكنولوجية .. وفي ضمن حسابنا للارباح .. كانت الارباح للسنة الاولى تفوق المليون درهم .. طبعا الكلام يختلف عن الواقع .. لكن دام انه هذا هو الهدف الاول .. وببداية ميزانية لا تتعدى 50 الف .. فالحقيقة انه حتى لو حقق الموقع ربع المبلغ فهو يعتبر رابح

التحدي الاكبر هو التوسع والانتشار .. واللي يدعمنا في هذا التحدي .. هو رغبة المستلهكين الملحّة للفكرة .. واللي ربما راح تكسر حاجز المئة ألف عملية خلال اول شهرين عمل فقط.

مطلوب بداية قوية + خطة عمل متكاملة ( جاهزة ) + تسويق ممتاز + خدمة عملاء راقية جدا + برامج ولاء لكسب المتعاملين

اضف لذلك انه سنقوم بربط البرنامج بالبي بال والبنوك الالكترونية بسهولة جدا .
انا اقول الآن الفرصة مواتية .. لانه التقنية جديدة كليا .. واذا ما استفدنا اليوم .. قد نجد غدا شركة غير عربية احتلت السوق العربي .. وهالكلام صحيح .. خصوصا انه في مؤتمر سيعقد في دبي نهاية السنة هذه

رد مع اقتباس