#9 (permalink)  
قديم 24-06-2014, 11:49 AM
الصورة الرمزية شيخة العاطلين
شيخة العاطلين شيخة العاطلين غير متصل
عضو سوبر

شيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداعشيخة العاطلين محترف الإبداع

بقولك شي مامريت بها المر الا ان الله بيرزقك رزق عظيم ياذن الله وبنتفتح بوجهك علبه ببسي هههه امزح بتنفتح الدنيا بوجهك وربي بيسعدك بس عشان تذوق حلاوه الدنيا لابد تعرف مرارتها والا ماراح تعرف الفرق بين الطعمين
الله له حكمه في الامر ممكن عشان يكشف لك وجيه ناس لو كنت غني ماعرفتهم علي حقيقتهم \
اغلب اللي قصصهم مثلك وربي بعد سنين عذاب استيئسو من الفرج جاهم فوق ماتمنو بس انت اصبر
وبعطيك كلمات مفعولها سحرررري تكثر اي شي حتي الفلوس وكل خير وحلا ل بعد
اشكر الله
اشكره علي كل نعمه
لا تقول من غير نفس الحمدالله
استشعر الشكر بنعمه كل نعمه نعمة الشوف والسمع وانك بكامل قوتك وعافيتك مو طايح لاي احد تنتظره يغيرلك او يوكلك او يقربلك شي الحمدالله يارب انت احسن من غير ك قل يارب لك الحمد فضلتني علي كثييييير من خلقك
قل يارب لك الحمد والشكر علي هالسياره لو مافضلك يارب ماحصلت عليها
اشكر واشكر واشكر كثيييير كثر النعم عليك
الله يقول لان شكرتم لازيدنكم
حتي لو بجيبك ريال قل يارب لك الحمد والشكر انا احسن من غيري
قل يارب لك الشكر علي اني خلصت الثانوي انا احسن من غير ي
وغيره كثير وربي لو اخذت مفتاح الشكر هذا واستمريت عليه كل ماطاحت عينك علي اي نعمه اشكره مع تركالمحرمات فيهي سبب بقطع الرزق مايمر شهر الا مبشرنا وداعيلنا باذن الله والله يفرجها لك