#1 (permalink)  
قديم 11-07-2014, 05:21 AM
خالد المذنب خالد المذنب غير متصل
عضو متواصل

خالد المذنب يستحق التميز
Cool خريجين الكليات التقنيه . , رساله ود ومحبه لكم انتم صانعين ثروه الصبر . نقاش

اولا : كل عام وانتم بخير بمناسبه قرب عيد الفطر .,

نبذه بسيطه عني :
اسمي خالد اعيش في محافظه المذنب في منطقه القصيم تخرجت عام 1434ه من الكليه التقنيه في بريده ب معدل يفوق ال 4 , تخصص محاسبه . قبل التخرج كان عندي امل بوظيفه حكوميه لكن صدمت صدمه كبيره بان الوظائف المدنيه " محدوده" جدا . اتجهت الي القطاع الخاص وصدمت بعدم قبولي رغم انني مقدم علي وظائف " كاشير " .. وبواسطه ايقنت وقته اني بلا نصيب ولا حظ . وزادت الصدمه عندما عجزت عن التسجيل في حافز بعد ان اخرج الوالد باسمي " عمال " . لا اريد انا اتحدث عن حياتي لكن
اريد ان اتحدث عن حياتنا عن احلامنا عن مستقلبنا . اعمرنا تجاوزت ال 25 عام دون عمل ومن يعمل يعمل بشركه اعلي راتب ممكن يتقاضاه 3500 ريال ماذا تعمل ؟
هل تفتح بيت ؟ هل تزوج ؟ هل تعيشك حياه كريمه ؟ بالمنطق لا ووممكن يوقع علي ورقه اقالتك وانت مجتهد
رسالتي لماذا لانوجه رسالئنا الي الديوان الملكي .؟
لماذا لا يكون لدينا متحدث اعلامي ؟
لماذا لانستغل مواقع التواصل الاجتماعي في تمرير مطالبنا بالوظيفه الحكوميه ؟
نريد حملات قويه للمسؤول من اجل ان يسمع صوتنا ويكون في اذنه له صدي ؟
شباب اعرف 70% منكم اتجه الي القطاع العسكري بعدما ايقن ان الوظيفه الحكوميه شبه مستحيله . انا وانت مانطالب بملايين نطالب بوظيفه . فقط تكفيك عن حاجه الناس . معدلتنا عاليه وتخصصاتنا مطلوبه في سوق العمل اذن لماذا لا نتوظف ك غيرنا ..
الخدمه المدنيه نزلت قبل فتره وظائف بعدد 2800 وظيفه قدمنا بمؤهل الدبلوم وصدمت ك غيري
" لاقبول " ليش من الاساس خليتونا نقدم ؟
انا عندي يقين عجيب ان الخدمه المدنيه " لارجاء ولا فائده منه " . خلوكم صف واحد كلمه واحده اعددادنا كبيره مطالبنا واضحه " وظيفه " لن اتحدث عن الفتيات لانه يحتاج دوواين للكتابه عن معاناتهن

اتمني ان لايقفل الموضوع وان نقود حمله تبدا من هنا للوصول الي الوظيفه الحكوميه . لانه حرام اللي قاعد يصير ي ادخل عسكريه يا كمل جامعه ؟
يرحم امكم قفلوا الكليات التقنيه وريحونا اذا مانتم كفو لتوظيف شبابنا ؟ ضاعت سنين من عمرنا نتحمل بس حرام تضيع اجيال من بعدنا مصيرهم نفس المصير . ضياع وانهيار

تحياتي خالد