#10 (permalink)  
قديم 19-07-2014, 08:09 AM
الصورة الرمزية مصممة ديزاين
مصممة ديزاين مصممة ديزاين غير متصل
عضو مهم

مصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداع

[BIMG]http://im61.gulfup.com/hNGOHe.png[/BIMG]
الصور من تصويري وبموافقتهم حبيت انقل الواقع المر الي يعيشون فيه جزء
مهمش ببلدنا يحتاج انا نمد له يد العون للاسف احسهم بانين امال كبيره علي بعد رب العالمين
متوقعين اني راح اسوي لهم شي كبير 😔الحالات كثيره ومتنوعه وانا اكتب حسيتهم متوقعين
اني ماسكه عصي سحريه واكتب بها كل وحده تهمس لي من هنا وهنا عن حالها ضعفها مللها من طول
الحال الي هي عايشه فيه الي مهجوره وتسالني هل يقبلوني والي زوجها عاطل والي مهدده بالطرد اذ مادفعت الاجار برغم انها متزوجه سالتهم وين ازواجكم كيف يرضون عليكم هالشقاء
مبررات وراها الف معني اكتشفت ان هالفئه اغلب ازواجهم اما سجناء سابقا او عليهم سوابق
اطفال هنا وهناك سالتهم وش ذنب اطفالكم ليه تنجبونهم وتكثرون العيال وهذي احوالكم حرام
تضلمونهم وش المستقبل الي تبنونه لهم شحاته ويد ممدوده لرايح والجاي الرد كارثه
مانلاقي ثمن موانع الحمل وكان انجاب طفل ومتطلباته اهون من قيمه مانع حمل
انا جدا متضايقه علي حالهم يقولون نبي وضايف هي الي راح تسد حاجتنا عن الشحاته
يارب ارزقهم من حيث لا يحتسبون مهما بتكلم ماراح اعطي الموضوع حقه بس الحالات راح ادرجها بالرد الثاني وابي الاقي عليها اجابه من المختصين ربي يوفقهم