#11 (permalink)  
قديم 12-08-2014, 09:56 AM
مميز الاحساء مميز الاحساء غير متصل
عضو سوبر

مميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم سيتحقق مشاهدة المشاركة
انا ماادري ليه اغلب الاجوبه دخلتوا فيها الهيئه والدين ! انا ترى قاعده اتكلم عن العمل مو عن موضوع تاني جزاكم الله خير ، ترى احنا في منتديات حلول البطاله نناقش مواضيع متعلقه بالعمل مو اكتر، و ترى المدير مااتحرش في اي وحده فينا ابد ،والرجال لمن يكلمنا عينه في الارض، انا كل مافي الموضوع اللي قاهرني اني انا اشتغل اكتر وحده فيهم وحالي حال نفسي ، وهم عشان يجيبوله قهوه واكل و هدايا وماشابه يقيمهم كويس ، وانا تقيمي اقل لاني ما اعطيله اي شي بس اشتغل واخلص شغلي واروح عالبيت وبس
هذا الذي قصدته , وردك أثبت صحة ردي في السابق بما أنه الرجل لم يؤذيك ما لك الا الصبر ,

ما تقدري تسوين شيء للموضوع .

مثلا عندنا في العمل أنا أشتغل أكثر شيء وأكثر من مجال وفي شخص آخر يعمل بأقل مني ويطلع مبكر بعد وراتبه أكثر مني ومع ذالك ما لي دخل فيه أقوم بعملي كاملاً ولا أتدخل في الموضوع

لأنه يوجد مدير وهو المسؤول أمام الله يوم القيامة بخصوص أدائنا في العمل

وعليك أنتي الا تكوني مثلها وتقوم بعملك كاملاً ولك الأجر أن شاء الله ولا تفكري تكوني مثلها

وهم تنتبهي لنفسك

وفق الله الجميع