#339 (permalink)  
قديم 16-08-2014, 08:48 PM
ذا نيو عاطل ذا نيو عاطل غير متصل
عضو متواصل

ذا نيو عاطل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حقق امنياتي مشاهدة المشاركة
حرس كله واسطه اعرف وحده داخله واسطه وهي بالانجلسزي حتى متعزف الاحرف بعد دخولها الحين تترقى وشهادتها ثانويه فقي
فا واسطه ثم واسطه تمشي لالغه ولاعيره نقص ع نقسنا بس
هل يعني ذلك اننا ما نقدم عليهم ونستسلم ونقعد في البيت؟ للأسف الواسطة منتشرة بكل مكان وهذا الحل مو بيدي ولا بيدك ولا بيدنا كلنا كأفراد.. الواحد يأمن مستقبله ويدور الوظيفة الزينة ونكون باذلين للأسباب! أنا صار لي 8 شهور أنتظر وما راح أيأس إن شاء الله لأني عارف اني راح أصبر كم شهر وبالكثير سنة سنتين لكني بإذن الله بكون أمنت حياتي لعشرين سنة أو أكثر وهذي الفكرة اللي تخلي الواحد يصبر.. وحتى لو توظفت وصار فيه محسوبيات الزين بيثبت نفسه وان ما كان فيه خيار خبرته بتفرضه على الجميع في أي جهة وظيفية كانت !

يا ليت يكون كلامك تحفيزي وممكن أعذرك انك كتبتي ردك بوقت غير موفق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكون او لا اكون مشاهدة المشاركة
حقق امنياتي
معليش الواحد يسوي اللي عليه يقدم ويختبر واللي ربي كاتبه بيصير

انا اتصلت فيهم كثير على الرقم اللي جاني والرقم اللي عطاني الاخ نيو هاطل ولااااااحد يرد مادري كيف اتصرف
كلامك عين العقل وأي مساعدة أنا حاضر ان شاء الله اختبرت اللغة وعملت المقابلة وقاعد أنتظر..

بالنسبة لرقمهم للأسف هذي النقطة أعاني منها انهم ما يردون لازم تحرقين تلفونهم حرق وعل وعسى بيردون عليك أحد المرات.

ممكن هالمعلومة تفيدك ان دوام قسم التوظيف من 8 إلى 4 والبريك حقهم من 1 إلى 2.. وإذا ردوا عليك اطلبي الايميل عشان تقدرين تتواصلين عن طريقه بدل مضيعة الوقت كل مرة وانتظارهم يردون

الله يكتب الخير للجميع ويرزقنا الوظيفة الزينة