#3 (permalink)  
قديم 16-10-2008, 12:12 AM
الصورة الرمزية heavenmoon
heavenmoon heavenmoon غير متصل
مراقبة سابقة

heavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداعheavenmoon محترف الإبداع

مشكورررررررره ياقلبي على الموضووع وكنت ابكتب موضوع بخصوص تكرار المشاااااااااريع في منتدانا .وتكرارها بمسميات مختلفه.وكنت اتمنى من الاداااره دمج المعلومات المتشابهه وحذف المكرر.
كما اتمنى من اداره المنتدي وضع ملفات للموضيع المتقاربه مثلا مشاريع بدون راس مال للشباب ووضع رابط خااااااااص بهذه المواضيع.
واخر للبنات
واخر للجنسين
واخر للمشاريع الضخمه خااااص بالهواميييييير.
واخر للاشخاص ذو الدخل المحدود
ومشاريع لخريجي الابتدائي (حرف) لاتحتاج للشهاده

كل هذه الامور راح اخذها بعين الاعتبار .. وراح نشتغل على تنظيمها ... !!
مع ان نقاشي عن عدم الخلق في الافكار .. وانتاج التجارب الجديدة ..!!
اما اختي بخصوص ليش مشاريعنا بالواقع مكرره ومافيه ابتكااااااار هذا يرجع لوزارة التجاااره والبلديه لما تجيبين مشااااااريع وافكااااااار جديده مافيه تراخيص لها
غيري مشروووووووووعك

انا اتكلم عن الانتاج يعني التصنيع .... يعني فينكم من جهات دعم التصنيع .. والتنمية .. فيه اكثر من جهة ممولة للمشاريع .. تاخذون منها فرصتكم .. و صدقيني وزارة التجارة و الصناعة .. اذا مشروع تصنيع .. ما راح ترفضه و تضع العوائق كلها امامه ؟؟
المشاريع المسموحه للبنات ثلاثه مشغل واستديو و...الا متى التخلف بعذرنا متخلفين عن العااااااااااالم ومافيه تطور والعالم تقدمو واحنا مكااااااااانك سر.
الغلطه موغلطتنا غلط المسئولين .
كل شيء عندنا على المسئولين ... مافي شي اسمه مننا .. !!
الصين تاخذ الجلود من عندنا .. تصنع اكرمكم الله الاحذية .. والشنط و المحافظ و غيره منها .. ونحن نتفرج على طريقة الاستيراد .. من كلمة مشغل اللي ذكرتيها . ليه مافي بنت سعودية تفتح مشغل لانتاج خط واحد من هذه الاشياء .. . وتوزع لحالها في السوق ..
من كلمة استديوا اللي قولتيها .. كم في بنت خريجة تخصص فني .. فينهم من الابداعات الفنية و اللوحات و الاكسسوارات المنزليه و توزيعها في السوق ..

فيه خلل كبير في ثقافة .. المستثمر يا جماعه .. في خلل كبير جداً عندنا
كل شي نبغاه استيراد .. مع انه ممكن من شغله تافه ممكن تصيرون اثرياء بدون ما تنتبهون

في المنتدى قريت افكااااااار ومشاريع فعلا لاشخااااااص مبدعين بس المشكله رااااح يصدمون بالواااااااقع.
قراتي .. لكن هل طبقوها ؟؟؟؟
ولو على الدولة .. اذا شافت واحد راح يصنع .. راح تقوله اهلاً و سهلاً
بس ابحثوا عن الجهة المناسبة لافكاركم ..!!

وجيبوا لي شخص واحد عمل دراسة متكاملة لتصنيع اي غرض في السعودية وقالت له الدوله لا .. مانبغاك .. لو سمحت ما تصنع ...

الخلل ... قائم فينا .. غيروا خط انتاجكم في الافكار و ابحثوا عن الانتاج لا الاستهلاك
الله يعين.بس لاتشكين لي ابكيلك.
ودمتي بود يالغلا.

شاكرة لك حضورك .. و تعليقك ..