#281 (permalink)  
قديم 18-08-2014, 09:43 PM
كهرمان النور كهرمان النور غير متصل
عضو متواصل

كهرمان النور يستحق التميز

السلام عليكم بالنسبه لأختي نورما انا برضوا نبات واحياء دقيقة لكن قبل المقابله اتصلت على هيئة التخصصات و بعد اثناء المقابله سألت اللجنه انا متأكده حتى قالوا لي مافيه مشكله العام مروا عليهم نفس حالتنا ودخلوا التدريب وتصنفوا فالنهاية وانا شخصيا اعرف بنتين من دفعتي تصنفوا فالرياض والثانية فالمدينه ماله علاقه التخصص ... بس الحمدالله الله عوضني باللي احسن منها الف مره انا كان طموحي من البدايه اكاديمي عشان كذا حاولت اجيب معدل عالي وسجلت فالتدريب كبديل احتياطي اذا ماضبطت اموري بس الحمدالله ... وبالنسبه لك يانورما انا كنت حاطه فبالي اذا ماصار قبول لأي سبب من الأسباب راح اروح لمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنيه قسم التقنيه الحيويه طالبين تخصصنا نبات واحياء دقيقه بعد طالبين قسم تقنيه حيويه وبعد في كثير من تخصصنا موظفين هناك ..، اعرف التدريب مفيد وراح يصنفك بس انشالله خيره نكمل ماستر وراح نتصنف اخصائي على طول يلزمونا بتدريب وبعدها نتصنف اخصائي والدكتوره منيرة قالت ان السنه الجايه راح يفتح الماستر تبع قسمنا وراح يستحدث له فروع كثيره منها اكلينيكي ويمكن مايحتاج تدريب اصلا انشالله خير الدنيا مو منتهيه على شيء انا اشتغلت سنتين معلمه والحمدالله ذا الشي عطاني خبره كبيره حتى الجامعه طلبتني على اساس خبرتي ولا على المعدل الحاله ماراح يمشي شيء فالمجال التعليمي بعد مره حلو الى ان يفرجها ربك ... وانشالله هيئة الغذاء والدواء عندهم خطه لإستحداث فرع نسائي ماأدري متى بس انشالله خير وبرضوا مستشفى الحبيب قسم المختبرات يقبلون شهادتنا لي صديقه توظفت هناك سنه كامله وبعدها صارت لها ظروف نقل لمدينه ثانيه واستقالت وقدمت على هالبرنامج قسم مناعه وقبلوها ومن نفس تخصصنا التخصص ماله دخل ...