#20 (permalink)  
قديم 21-08-2014, 04:36 AM
الصورة الرمزية حلم ورديً
حلم ورديً حلم ورديً غير متصل
عضو مميز

حلم ورديً محترف الإبداعحلم ورديً محترف الإبداعحلم ورديً محترف الإبداعحلم ورديً محترف الإبداعحلم ورديً محترف الإبداعحلم ورديً محترف الإبداعحلم ورديً محترف الإبداعحلم ورديً محترف الإبداعحلم ورديً محترف الإبداعحلم ورديً محترف الإبداعحلم ورديً محترف الإبداع

اقتباس:
جزاك الله خيرا

قبل ماترد روح شوف المستشفيات وش حاصل فيها او اسأل اي واحد في المجال الطبي ويعلمك

اولاً انا بنتَ وواضح من ردُوديَ والا ماتعرفَ تحتسي مع بنتَ بلفظ مؤنث ؟ ماعطوكم هالدرس بالنحُوَ
ثانياً انا اشتغلتّ بقطاع طبيِ مسبقاً و أفكر ارجع له مجدداً

اقتباس:
روح اسال الشباب العاملين في المجال الطبي ليه ماتتزوج ممرضه او طبيبه
مايبون يتزوجونْ ممرضة و طبيبةَ ؟
ههههههههههههههههههههههه على اساسَ تطولون انتمَ دكتورهَ و مُمرضةَ !
اللي بقلبهَ مرض الشك لَن يشفى منه حتى و إن كانت زوجتُه او أخته ربَة منزِل

اقتباس:
انا ماقذفت ولا عممت وفي الصالح والطالح ولكن انا شفت بعيني وكيف الفساد الحاصل في المستشفيات وبكثره
عممت
وارجع لردك السابقَ كتبتَ : انا اشوفها صارت اماكن دعاره تحت ستار العمل ،

كونك شفت تصرفات لا تليقَ بالذوق العام هذا مايعني ان كل المتواجدينُ (الموظفينْ) ناس ماعندهم اخلاق و فاسدينَ !

اقتباس:
والكثير طالب بمسشفيات مستقله ولكن لا حياه لمن تنادي

الكثير طالبُ هههههههههههههههههههههههه مين اللي طالب ؟
عطني اسم شخصَ وآحدَ طالب و مطالبته لاي جهة أرسلت ؟

اقتباس:
ويكفيك الان تانيث المحلات ومايحصل فيها قدمو بنانتا للاجنبي على طبق من ذهب روح شوف الاسواق اشياء يندى له الجبين

يُندى له الجبين ؟ وش شايف حالاتَ اغتصابُ مثلاُ والا ايحاءات لا اخلاقيةَ وملامسات جسديةَ !
و بعدينَ تأنيث المحلات ليش مُعارضه ؟
وين المشكلة لوَ اشترت امرأة من امرأة مثلها مكياجُ او عطرُ او ملابسِ او لانجريَ هِن آعرف بهالامور مع بعض و اكفآ من الرجُل يعني لازم يشوف مُشترياتها الرجُل و يقلبهم عشان ورقةالسعرَ ؟

قسم خاص بالنساءِ فقطَ ومايدخله الرجآل . .
أنت مُعارض عمل المرأة بالكاملَ
يعني لاهي اللي يوم هي بمستشفى مُختلط عاجبك ولاهي يوم تبيع لحريم مثلها بمحل خاص للنساءَ وَ مايدخله رجال عاجبكّ !

الله من الحسدّ اللي صابغَ قلبَـك
ارسى لك على بر ، انت وش تبي تبي المرأة تكون جدارّ صامت لا يعيَ ! تنتظر منك تتكرم بمصَـروف شهر تعطيها و شهر لاَ مرهق من القروَض

اقتباس:
ثانيا انا مافتيت
وهذا موقع الشيخ الطريفي
الفرق بين الاختلاط الدائم والاختلاط العابر

http://www.altarefe.com/cnt/tvp/667

و ليه ماقلت فتوى الشيخ عبدالعزيز الطريفيُ
ليه تتكلم على لسانهَ و تقول اختلاط دائمَ و عابرِ بدون ماتورد ( اقتباس من فتَـوى الشيخُ )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرافيرو مشاهدة المشاركة
أؤيد كلام السلاطين ياما شفنا البلاوي بالمستشفيات من واقع عملي بقسم الامن رضي من رضي وسخط من سخط

قاتل الله الجهَل

قسم بالله یبيلكمَ مئة سنة ضَوئیة حتی تتحُولون إلی بشَر .

التعديل الأخير تم بواسطة حلم ورديً ; 21-08-2014 الساعة 04:41 AM