#308 (permalink)  
قديم 26-08-2014, 06:38 PM
والدةعبودي والدةعبودي غير متصل
عضو جديد

والدةعبودي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيوكيميستري مشاهدة المشاركة
والدة عبودي، البرنامج في العام الماضي قبلوا عدد من غير الموظفين وبالعكس كانت تمشي لهم مكافأة بعد والبعض وقعوا معهم بعد نهاية الدورة لكن كلامهم لك عن دفعك لمصاريف الدورة غريب الصراحة ومتأكد أن هالشي ما تطرقوا له السنة هذي ابدا والدورة على برنامج السعودة عندهم
اتفق معك تماما بأن طريقة اعلانهم فيها الكثير من الغموض وعدم الصراحة، على سبيل المثال اسم الدورة دورة أخصائي مختبرات لكن مالهم أي علاقة بالتصنيف وهالشي بينك وبين الهيئة الي راح تعتبرها لك تدريب سنة وتصنف خريجين الكيمياء الحيوية والأحياء الدقيقة على فني
عموما هم عندهم احتياج كبير لموظفين في المختبر خصوصا مع قرب افتتاح المختبر الجديد والي يحتاج الى عدد كبير من الموظفين، حتى في المقابلة طلب مني الالتزام بالعمل معهم لسنوات وهذا الي تعهدت عليه وأعتقد جديتك يساعدك كثيرا على القبول
الي سبق وتدرب من قبل وأخذ التصنيف البرنامج ما يصلح لك لكن الي محتاج يتعلم وياخذ خبرة قبل العمل أعتقد بأن البرنامج مناسب جدا
الله يكتب الي فيه الخير للجميع
هذا اللي حصل معايا والله على ما اقول شهيد

اصلا انا استغربت ركضتهم ورايا وقت التقديم كل شويه يتصلو وعشان اختبار الانجليزي كان في اجازة الصيف وقتها كنت مسافره جده وقلتلهم خلاص محا اقدر اجي عشان انافي جده راحو نسقولي اختبار في مستشفى حرس جده! واتصلو هما هناك على موظف وتركو اسمي عنده ولما رحت باليوم المتفق لقيت اسمي عنده! كل شيء مرتب واهتمام عال العال
وبعد ما اخذت نتيحه عاليه صارو يتصلو وما ارد كان يصادف انه يتصلو باوقات ماكون جمب التلفون ولما رديت صارو يقولو لي وينك دقينا عليك كم مره تعالي مقابله بكره قلت انا مازلت في جده قالو اجل بنرتبلك مقابله ثانيه ونعطيك خبر وبعدها بوقت اتصلو ثاني فيني وقالو يلا المقابله اليوم الفلاني تعالي فيه انتي وكم بنت نبغى نجري المقابله معاكم ..
استغربت من الاهتمام واهلي استغربو وقلنا شكله عيال حلال اللي بينظمو برامج التدريب
ولما رحت فهمت سبب الاهتمام وهي انه طلع المساله فيها فلوس والذيب ما يهرول عبث تخيلي 4 طلاب 100 الف 8 طلاب 200 الف 16 طالب 300 الف مدخوول جيد للمستشفى !!

وفعلا انا الى الان ماني عارفه ليش استثنو ناس من الرسوم وناس لا
يعني حتى لو اقول انه قابلوني وما عجبتهم وصارو يحطولي عراقيل،، اتفهم الوضع
لكن لسه ما فتحت فمي بكلمه عشان يقدرو يقيموني توي اقعد على كرسي المقابله وداخله بمعدل اختبار انجليزي عالي ومعدل تراكمي عالي وبنفس التخصص اللي قالوه مطلوب بالاعلان !