#23 (permalink)  
قديم 27-08-2014, 07:36 PM
الصورة الرمزية فوضت أمري للكريم
فوضت أمري للكريم فوضت أمري للكريم غير متصل
عضو جديد

فوضت أمري للكريم تم تعطيل التقييم
الله ينصرك

قريت قصتك من البدايه ،، بعطيك نصائح مجربه وضعها موبعيد عن وضعك كثير،،، أبغى أعطيك خبر ترى للأسف حالك موغريبه ومئات الآلاف من البنات بنفس حالتك ،، كونك موسعوديه مايغير شي ولا يأثر،، انا مثلك زوجوني أهلي صغيره عمري 19 ،، وانغشيت فيه لأمن ثوبنا وبلاويه كثيره ،، وإذا شكيت لأهلي عطوني الأذن الصمخا وكانو يرددون تطلقي وقطي عليه عياله <-- لاحظي يقولون عياله كنهم مو عيالي ،، وكنت أتحمل وصبرت سنين عشان العيال ،، * نصيحه لا تنتظرين منه ينصلح ويتغير لانه ماراح يتغير انتي صبرتي 3 سنين انا صبرت 10 ** لا تقولين الرجال مو مثل بعض واصابعك مو سوا،، صدقيني انهم سوا بس الاختلاف في الشكل بس *** لا تضعفين قدام إخوانك لو فيهم خير - عذرا- كان ماباعوك كذه **** وجعتي قلبي لما بغيتي ترجعين لزوجك مو حبا فيه بس لان مالك مكان عند اهلك ، لا ترخصين نفسك تكفين اترجاك الله يلعن الحاجة الله ارحم ،، ***** كنسلي زوجك وأهله من حياتك وارفعي قضية نفقه على زوجك وطالبي بمصروفك من اول يوم عند اهلك الى هالدقيقه وروحي الأحوال يعطونك شهادة ميلاد بالتبليغ اللي معاك انا سويت كذه ****** لا تعتمدين الا على رب العالمين لا تطلبين مساعده الناس وتغفلين عن رب الناس اللي بيده كل شي أمسكي المصحف واقري البقره وتوكلي على ربي من توكل على الله فهو حسبه ،،،توجهي لله ماراح تضيعين ،،، الله ينصرك ويستر عليك آمين