#13372 (permalink)  
قديم 30-08-2014, 06:17 AM
الصورة الرمزية روعه الحربي
روعه الحربي روعه الحربي غير متصل
عضو ماسي

روعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداعروعه الحربي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعبة ايام مشاهدة المشاركة
يااخواتي الي تبغى تشتغل بالمدارس الخاصه لاتعارض ولا تتفلسف اي شي يقولو قولي طيب وان شاء الله والوحده جايه تشتغل وتحلل راتبها مو جايه للعب صح ولا يعني لو مانك محتاجه الوظيفه ماجيتي وتعبتي وتحملتي مواصلات وضغط
هما مايحبو الوحده الي تعارض وتشتكي وترفض يبغو المتعاونه المسالمه مايبغو مشاكل بمدارسهم

للأمانة منقول:
https://www.btalah.com/showthread.*****..#ixzz3Bh4m8Bp6.

يعيوني روعه انا كنت زي ماقلتي اتدربت شهرين ونص فمدرسه اهليه للرياض اطفال يكرفوكي كرف الله يكرمك كرف الحمير

ولا يحسو ومافي بريك غير الصلاه والفطور الله لا يوريكي حق بزوره اتضريت اجيب معايا الفطور وصبرت وكلو بالاخير مسكوني باب واعطوني 500 ريال بس بجد توبة معاد ادور بمدارس سرت ادور فشركات ! وعندهم تحييز بشكل كبير لكن نقول حسبي الله ونعم الوكيل وكمان ايش كنت اروح من بدري من س 7 ودوام يبد8 !

!

ويحبو اللي تفضل جاسوسه بينها وبين مديره مسويه طيبة وهيا كل سي تقولو للمديره

والله يااختي اذا خرجوك ظلما وعدوانا فمالك غير كلمه حسبي الله ونعم الوكيل الله ياخذ حقك

انا ياقلبي كنت بمدرسه خمسه سنوات وولله الحمد كنت معلمه سنتين وبعدين سرت وكيله سنتين وبعدها سرت مديره للمدرسه سنه واحده. ماشاء الله بس ماكنت اعارض بشي والله كنت انكررف كنت كل ماتقول صاحبت المدرسه شي طيب وابشري تخيلي. كنت والله وكيله ومراقبه لجميع المراحل ومسؤله عن الماليه برضو لجميع المراحل ومشرفه على قسم رياض الاطفال. برضو من الاستغلال
صح كان كرررف بس كنت مبسوطه لاني بتعلم شي جديد واخذ خبره في جميع المجالات نفس الوقت ماني فاضيه للحش والكلام الفاضي خلاص وقت الشغل شغل
ماخرجت من المدرسه الا بسبب تغير اصحاب المدرسه ماتقبلت المدرسه بعدهم
يمكن لو كنت اعارض واناقش وارفض كنت ولا كملت سنه عندهم زي البقيه ماشاء الله

بس دحين اتمنى الاقي شركه عندي مايكفي خبره بالمدارس الخاصه نفسي لو ماجاني حكومي اروح شركه
اخذ خبره واتعرف على شغل وانظمه جديده