#13379 (permalink)  
قديم 31-08-2014, 01:58 AM
خبرجيد خبرجيد غير متصل
عضو سوبر

خبرجيد يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طول عمري رجة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواتي ابحث عن وظيفه مراسله في مدرسه او حتى موظفه استقبال لو احد يعرف مدارس محتاجه لايبخلون علينا
في بنات وربي محتاجة لوظائف مثل كذا بشهادة الثانويه ومقدرت تكمل تعليمها لظورف خاصه بهم .
هم مايبغون شي غير الستر وطلب الرزق الحلال .
ارجو ومنكم التعاون وكل مديرة او معلمه لو عارفة ايش مدرستها محتاجة تاو نقص في عدد الخالات تقول مافيها شي لاعيب ولا هو حرام بالعكس تفرج عن اختها المحتاجة ويمكن تدور الايام يصير لها مثل ماصار لغيرها .
ياريت تكتبون اسم مدارس جدة المحتاجة للموظفات او حتى عاملات ويكون العنوان واضح ويفضل وجود رقم او ايميل للمدرسة
والله يكتب الخير للجميع .
إنتي على بالك الثانوي قليل؟؟
اذا عندك ثانوي فقط وحاسه إنك شيء قليل لا يا أختي صحصحي وحده بتواضعك واخلاقك هذه
أميره يا اختي
أنصحك بالوظائف الموجوده في مدارس الشمال عن تجربه راقيه جدا جدا في كل شيء ويتم الترقيه فيها بكل سهوله مثلا كنتي استقبال فتره يحطوكي مدربه للموظفات اذا اثبتتي جدارتك تدربي الموظفات الجديدات في الفروع
اذا كنت مساعده معلمة يخلوكي مشرفه على مساعدات المعلمات وهكذا
الوظااااااااااائف في القطاع الخاص لاتعتمد على الشهاده
اخواتنا العربيات بعضهم ماكملوا الثانوي حتى واغلبهم بالثانوي وموظفات ولله الحمد
أنصحك بالعمل مثلا في المقصف لسهوله رفع رأس المال وعدم الإعتماد على الراتب
يعني ممكن يوصل دخلك 10 الاف اذا خططتي بشكل جيد واعتمدتي على الطرق الحديثه
اذا كان يهمك العمل فقط مو الوظيفة
أسال الله العظيم رب العرش الكريم أن يسبغ عليكي من نعمه وفضله ورزقه وينولك مرادك ويغنيك عن خلقه اجمعين حتى يرضيك

أهلا ام حمزه حياك الله أنصحك بالتقدم للمدارس ثلاثيه اللغة
غالب معلمات اللغة الفرنسية من أولا كندا ثم بلجيكا ثم تونس واخيرا لبنان حقيقه لا أعلم لماذا الأقليه من المغرب
ولكن أعتقد إتجاه المدارس الخاصه للإعتماد على الجنسيات القويه مثل الكنديه والبلجيكيه هو السبب لذلك

تواجدي في المدارس الأجنبيه بالكامل مثل الأمريكيه والبريطانيه أفضل
وهل لديك الإستعداد لنقل الكفاله ؟ أو هل أنت زوجه لمواطن ؟ ان كنتي متزوه من مواطن فيتم معاملتك معامله السعوديه ويكون راتبك 5600 وعند توقيع العقد يجب الإنتباه لذلك
ولايجب عليكي الحصول على شهاده من تخصص اللغه اذا كنتي متقنه لها
غدا إن شاء الله اكمل
ادعولي الله يسلمني وراي طريق
احبكم جميعا