#135 (permalink)  
قديم 01-09-2014, 02:01 PM
ضابطكيشن ضابطكيشن غير متصل
عضو مهم

ضابطكيشن يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامور مو تمام مشاهدة المشاركة
نصيحتي لكل شخص اخذ ماستر من الخارج يتوظف عندهم ويستقر احسن له ويهرب من الذل والاهانه من الخدعه المدنيه والشركات الي يعطون الاجنبي نفس راتبك دبل مرتين وعذرهم الغبي انه يعطونه راتبه بالدولار . المشكله انت واياه ماستر . حقيقه نعيشها بلد يفتقد سوء تخطيط في كل شي كميه فساد وواسطات بالهبل وشوفه عيني ادخل دوائر حكوميه تجد عجز موظفين وتحصلهم كبار بالسن تستغرب منهم على سبيل الكثال وزاره الحج بالغربيه اقسم بالله مبنى كامل من 10 طوابق الموظفين فيه ينعدون على الاصابع والمؤسسه العامه نفس الوضع والضمان لاجتماعي والجوازات والاحوال 30 مليون مواطن على 500 موظف بالمملكه هل يعقل هذه الي شفته بعيني والخافي اعظم يعني بامانتكم وصل عمري 30 والايام تسرق من اعمارنا والي راح مايرجع خلونا نعيش مثل اخواننا بالخليج نحس بالخير الي الله انعم به علينا النفط خلونا نكون صريحين الامير اول مايطلع من بطن امه له راتب طول عمررره تقريبا 70 الف ليش ليش في اي دين سماوي يفرض هذه الشي هل هم مخلوقين من غير الطين طيب نحن نبغى بس شغل وظيفه شريفه مابغى مثل الامير ابغى اعيشششش بس ابغى احس اني سعووودي من ارض الخير الي تتبرع بالمليارات اللاسف للاسف المواطنيين صايرين يهاجرون من ارض الحرمين الى ارض غير مسلمه والسبب تضيقكم على لقمه عيشه واضهاذه في الارض الي انولد فيها ونصيحتي لكل انسان عنده فرصه للهجره يهااجر والله العظيم ..
وانا اولكم باذن الله
اتمنى من اخواننا المشرفين مايحذفون هذه الكلمات والسطور لانها الحقيقه امكن يكون هناك جيل قا دم يتفهم الوضع وليش هاجرو المسلمين من بلدانهم المسلمه ..
واذا حذفت لن اتضايق لان الحكومه بنفسها حذفت وقتلت وشردت املي وطموحي ...
سلام عليكم
وعلى فكره الوظائف الي بعد كم يوم لن تروي عطشنا واذكركم .. ان قومي قوم مجرمون ....
فرضاً حصلت على ماستر من أمريكا ..
نظام الهجرة هناك يعطيك فرصة تتوظف عندهم 6 سنوات فقط بعدها شييل قشك وأنقلع
الا اذا عندك الجنسية هذا لها كلام ثاني ...