#317 (permalink)  
قديم 05-09-2014, 03:42 AM
منووووولللللي منووووولللللي غير متصل
عضو جديد

منووووولللللي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيوكيمست مشاهدة المشاركة
اختي منولي..
الف مبروك القبول.. واتوقع والله العالم ان التوظيف بيكونن اكيد لو اثبتي نفسك في التدريب.. لأن مستشفى الملك عبدالله بيكون مستشفى جديد واكيد محتاجين لموظفين..ولما انهم تعاقدوا مع الحرس والتدريب مو عندهم فأكيد انهم محتاجين للموظفين..
طيب حابة اسألك يعني وش الاسئلة اللي سألوك ياها في المقابلة اذا تذكرين كيف دارت المقابلة ياليت تكتبينلي التفاصيل..
وانا للحين الاخت ما ردتلي اذا ينفع ااجل مقابلتي..بس بكرة ان شاء الله بدق واسألها وش صار... والله يسهلها ويوفق الجميع يارب
سألوا عرفي عن نفسك وبعدها اقولك صار كل حديثنا بعد ماعرفت عن نفسي ليه تتدربين وعادي تتركين التدريب لأنهم استغربوا
ومارح نسمح لك تكملين ماستر
واذا كملتي دكتوراه بتكملين بالمختبر قال مستحيل معاك دكتوراه بتقعدين تمشين رن وسنترفيوج يعني بيشوف رأأي وكان رايي انو لو بكمل دكتواره بتجه للمجال الأكاديمي مو الصحي..
واللي قبلي وحده سألوها ليه مافكرتي تكملين ماستر
يعني في كل الحالات بيسألون عن الدراسه وكمان قالوا لها يعني ماعندك مشكله تشتغلين مع رجال او ليه اخترتي مجال المستشفى
وكانت تشتغل قالوا لين بتغيرن مكان شغلك ليه اخترتينا أنا ما سألوني لاني اساسا ماقدمت عليهم جابوا اسمي من الحرس .
يعني ماكان فيه اسأله عن التخصص يمكن لان الحرس لما سوو لي المقابله من قبل كانوا سائليني عن التخصص, يعني مااعرف ليه ما سألو عن التخصص
يعني اسألتهم عامه عنك شخصيا اغلبها رأي يبون يشوفون ايش طبيعه تفكيرك