#6 (permalink)  
قديم 08-09-2014, 07:03 AM
فستاني حلو فستاني حلو غير متصل
عضو جديد

فستاني حلو محترف الإبداعفستاني حلو محترف الإبداعفستاني حلو محترف الإبداعفستاني حلو محترف الإبداعفستاني حلو محترف الإبداعفستاني حلو محترف الإبداعفستاني حلو محترف الإبداعفستاني حلو محترف الإبداعفستاني حلو محترف الإبداعفستاني حلو محترف الإبداعفستاني حلو محترف الإبداع

انا اتعامل مع مصنع بالصين .. تعرفت عليه من موقع dhgate والطلب من الانترنت والشغله سهله ترسلين لهم الموديل وهم يسوونه لك والحمدلله شغلهم نظيف وحلو..

اذا انتي متخوفه من الوسيط .. ارسلي رقمك ع الخاص وانا راح اعلمك كيغ تتعاملي معاهم بنفسك بدون وسبط وهذا افضل لك ..

انا كنت زيك ادور مصنع فساتين هنا وماحصلت دورت كثييير
والمواقع الصينيه كنت متخوفه منها ولكن بعد عده تجارب اكتشفت ان المصانع مو سوا . ممكن مصنع يسوي لك فساتين وتطيح بكبدك من كثر ماهي تفشل .. وبعضهم يتقن لك الفستان

طبعا الاسعار ممكن افخم فستان اللي كله كريستال وفصوص يكلفك 1600 واللي انعم اقل سعر.. واذا الفستان فيه شغل يد كثير ممكن يغلا على حسب بس عموما الاسعار ممتازه وممكن تتفاوضي معهم يخفضون لك السعر اذا بتطلبي كميه

بالنسبه لفساتين السهرات طلبت كذا فستات منهم بس نااعميين وسعرهم قريب لفستان الزواج وهو افخم واثقل فاستغرب هالنقطه..

عموما انا لو ييسر لي ربي افتح محل اكيد راح اطلب منهن الفساتين

موفقه