عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 13-09-2014, 02:37 PM
صاحب أفكار صاحب أفكار غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 76
معدل تقييم المستوى: 20
صاحب أفكار يستحق التميز
Post مشروع متجر حلويات تونسية فاخرة في الخليج (مع صور)

السلام عليكم
يشرفني سادتي الكرام ان اكتب اول موضوع لي معكم في هذا المنتدى الرائع، وانا أصلا من تونس وأريد ان اقدم لكم فكرة تونسية.
الاخوة الكرام الذين يملكون رأس المال ويبحثون عن افكار مشاريع جديدة .. إليكم مشروع جديد أشك ان يكون هناك له شبيه في الخليج العربي ويمكنكم التحقق هل يوجد مثله في مدينتكم.
المشروع يتمثل في متجر حلويات تونسية فاخرة، مع التوزيع على مختلف المطاعم والمتاجر والمغازات في المدينة، يمكن أيضا توزيع هذه الحلويات الى الفنادق السياحية حيث انها مطلوبة جدا من طرف السياح هنا في تونس رغم سعرها المرتفع. يمكن ان نفتح متجرا او نكتفي بمعمل صغير يصنع هذه الحلويات ويوزعها على المتاجر والمغازات والمطاعم.
إليكم اولا صورا عن هذه الحلويات الفاخرة:
[align=center]





[/align]

هذه الحلويات التونسية الفاخرة مذاقها رائع جدا وشكلها جميل كما ترون لهذا هي مطلوبة جدا في المناسبات مثل الاعراس والخطوبات وغيرها من الأفراح والمسرات، ويتم شراء كميات كبيرة منها في هذه المناسبات لتكفي الحضور، وصدقوني يا سادة لو تم تجربتها في عرس واحد وتذوقها الضيوف سيسألون عن مصدرها وسوف تأتي الطلبات بإذن الله من كل حدب وصوب.
سعر الكيلو الواحد هنا في تونس يقدر بثلاثين دينارا تونسيا، أي ما يعادل 60 الى 65 ريال سعودي حسب موقع تحويل العملات.
مع العلم أن الربح عن الكيلوغرام الواحد يقدر بثلث سعر البيع تقريبا. وأنه في حال نجح الامر وهو ما اتوقعه والله أعلم فإن الطلبات ستصل الى عشرات او ربما مئات الكيلوغرامات يوميا ما يعني أرباح طائلة بإذن الله .
من كان له الاستعداد للتجربة وتبني هذا المشروع معي فيمكنه التواصل معي حتى نصل الى صيغة اتفاق والله الموفق وهو المستعان وعليه التكلان.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

رد مع اقتباس