#1 (permalink)  
قديم 15-09-2014, 11:46 AM
مساعد التميمي مساعد التميمي غير متصل
عضو جديد

مساعد التميمي محترف الإبداعمساعد التميمي محترف الإبداعمساعد التميمي محترف الإبداعمساعد التميمي محترف الإبداعمساعد التميمي محترف الإبداعمساعد التميمي محترف الإبداعمساعد التميمي محترف الإبداعمساعد التميمي محترف الإبداعمساعد التميمي محترف الإبداعمساعد التميمي محترف الإبداعمساعد التميمي محترف الإبداع
Cool محبط جدآ والوظيفة دمرتني نفسياً الحل تكفووون

السلام عليكم

أخوتي الكرام انا خريج ثانوي وعمري حالياً 27 وللأسف قصتي مثل قصة ناس كثير ما بقى مكان ما بحثت فية عن وظيفة ودايم اغلب الشركات يقولون لي حط ملفك ونتصل عليك الخ
بعدها صرت مجبور اني اشتغل في وظيفة حارس امن بحكم انها الوظيفة الوحيده الي متوفرة على مدار السنة والحمد لله على كل حال
للأسف من اول يوم شغل كنت واقف قدام البوابة ويجي رجال معه ابنة ولده صغير بالعمر ممكن 14 سنة تقريباُ الا واسمع ابوة يقول للولد ادرس وتعلم واجتهد لا تصير مثل هذا حارس تحت الشمس
ادرس وارفع راس اهلك بعدها طاح وووجهي وضاق صدري مررة احس بكلمتة هذي انة جرحني بس مو اي جرح احسها علقة واكلتها زي الهم ونزل علي فجأة !
دوام طويل وراتب قليل وناس تحتقرني ليل نهار لدرجة اني صرت اكذب اذا سئلني احد زملائي بشر عساك توظفت اقول لا لسى خوفاُ من سخريتهم وضحهكم من مهنة حاس امن
المصيبة الحقيقية حتى ابوي يقولي الناس تزوجت واعرست وانت الله يخلف عليك حارس
سائت نفسيتي بدرجة كبيرة بعدها تركت الشغل
اتمنى الزواج بس للأسف ما لقيت الوظيفة الي تشجع وتعين بعد الله على الزواج
تكفون الي عنده حل او طريقة اتوظف وظيفة جيدة مثل اتوظف في البنوك او اي وظيفة ادارية تعيني على الزواج لا يقصر معي لأني تعبت بجد انا مؤهلي ثانوية ومعي دورة حاسب 3 شهور تكفون ابي مشورتكم ودعواتي لكم بالتوفيق والسعاده يارب

التعديل الأخير تم بواسطة مساعد التميمي ; 15-09-2014 الساعة 11:53 AM