عرض مشاركة واحدة
  #12 (permalink)  
قديم 15-09-2014, 03:27 PM
صاحب أفكار صاحب أفكار غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 76
معدل تقييم المستوى: 20
صاحب أفكار يستحق التميز

بالنسبة للإخوة الراغبين في تجربة هذه الحلويات وتذوقها قبل أن يقرروا الاستيراد منها او ان انتجها لكم على عين المكان في السعودية في حال وصلنا الى اتفاق، يمكنني ان ارسل لكم الكمية التي ترغبون فيها عبر البريد، ومن يريد هذه الخدمة فليخبرني كم كيلو يريد حتى اتصل بمكتب البريد واخبرك بكلفة الكمية وكلفة الشحن، مع العلم ان ارسال 10 كيلو لا يتجاوز شحنه 150 ريال. و30 كيلو لا يتجاوز شحنه عبر البريد 400 ريال.
أيضا لدي قريب سوف يذهب للحج يوم السبت القادم اي بعد 5 ايام ان شاء الله، من يريد كيلو واحد يمكنني أن ارسله له معه على أن يذهب اليه في الحج ويستلمه منه لا ان يبحث هو عنك ويوصله لك. سأوفر لك رقمه ما ان يصل الى هناك لتتصل به وتنسق اين تلتقي به.
مع العلم أنني لا استطيع ان احمله اكثر من 5 كيلو لهذا أول 5 اشخاص جادين يرغبون في ان يصلهم كيلو من هذه الحلويات ليتذوقوها ويجربوها ويقرروا هل يرغبوت في التجارة بها عليهم ان يطلبوا ذلك هنا قبل غيرهم. الباقين لا استطيع إلا أن ارسل لكم عبر البريد.
بالنسبة كم يمكن لهذه الحلويات ان تبقى في التخزين أقول أنها تبقى على اقل تقدير شهر واقصى تقدير شهرين والافضل ان تبقى في مكان غير حار او بارد .
وشكرا لكم جميعا والسلام عليكم

رد مع اقتباس