#43 (permalink)  
قديم 19-09-2014, 12:19 PM
الصورة الرمزية شاعرالهلال
شاعرالهلال شاعرالهلال غير متصل
عضو مميز

شاعرالهلال محترف الإبداعشاعرالهلال محترف الإبداعشاعرالهلال محترف الإبداعشاعرالهلال محترف الإبداعشاعرالهلال محترف الإبداعشاعرالهلال محترف الإبداعشاعرالهلال محترف الإبداعشاعرالهلال محترف الإبداعشاعرالهلال محترف الإبداعشاعرالهلال محترف الإبداعشاعرالهلال محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غائبة الحبيبه مشاهدة المشاركة
شكرا لك شاعر الهلال موضوع مهم جاء في وقته
كنت أسأل عن سنة التقديم ومااحد رد عليا لكن من شرحك فهمتها بس إبسال يعني لو حذفت رغبه اتركها فاضيه مااضيف وحدة مكانها طيب اللي ابغى اضيفها عشان تكتمل الراغبات أضعها آخر شي
السؤال الثاني انا من المدينة اطلب مثلا المناطق اللي حول المدينة خيبر اللحن بدر وهكذا والا
اطلب المهد ينبع وحائل والقصيم مثلا اللي حولها وهذا هو النقل الخارجي ياليت توضح المدن الداخلية والخارجية عشان الواحد مايغلط الله يجزاك الف خير وينقلك على الرغبة الأولى ويفرج همك زي ماتعبت معانا وشرحت وأخذنا من وقتك لمساعدة الناس يارب

هلا غائبة,,,حياك ربي

بالنسبة لحذف وإضافة رغبة يمديك فقط على الحذف..أما إضافة أو إعادة الترتيب تروح عليك سنة التقديم وتعتبرين أنك مقدمة من جديد وطريقة الحذف هي حذف الرغبة وتلقائيا تحذف الرغبات التي تليها,,,,مثلا....

ترتيب رغباتك كان كالأتي

1-المدينة
2-بدر
3-مكة
4-جدة
5-الطايف
6-ينبع
7أملج
8-رابغ
9-القصيم
10-الحناكية

وحذفتي الرغبة الخامسة (الطايف)...راح تحذف بقية الرغبات تلقائيا وتصبح رغباتك كالأتي

1-المدينة
2-بدر
3-مكة
4-جدة

فقط....ولايمكنك إضافة أي رغبة ألا اذا تنازلتي عن أفضلية سنة التقديم ويعتبر تقدمك للحركة جديد

أما أستفسارك عن المناطق اللي تعتبر النقل إليها داخلي أم خارجي بصراحة أنا ماأعرف قرى المدينة أو المحافضات القريبة منها لكن هذا رابط إدارة الترية والتعليم للمدينة

أدخلي الرابط ثم راح تحصلين على اليمين (شرائح النقل الداخلي/بنات) حملي الملف وشوفي المدارس التي تعتبر نقل داخلي

http://www.madinaedu.gov.sa/index_dep.php?gss=37

التعديل الأخير تم بواسطة شاعرالهلال ; 19-09-2014 الساعة 12:22 PM