عرض مشاركة واحدة
  #8 (permalink)  
قديم 24-09-2014, 10:15 AM
دلني عالسوق دلني عالسوق غير متصل
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 358
معدل تقييم المستوى: 0
دلني عالسوق محترف الإبداعدلني عالسوق محترف الإبداعدلني عالسوق محترف الإبداعدلني عالسوق محترف الإبداعدلني عالسوق محترف الإبداعدلني عالسوق محترف الإبداعدلني عالسوق محترف الإبداعدلني عالسوق محترف الإبداعدلني عالسوق محترف الإبداعدلني عالسوق محترف الإبداعدلني عالسوق محترف الإبداع

ويجزاكم خير جميعاً .. هذا واجبنا ...
ميزة هذا الموقع انه يعطيك المثال ويجعلك تطبق بنفس الوقت وترى نتيجة عملك دون الحاجة لتحميل برامج وسيرفرات واشتراكات وامور اخرى معقدة...
وهذا لم اره حقاً باي موقع اخر سواء اجنبي او عربي ..

بس احبتي ارى على الأقل حتى يكون الشخص محترف .. لا اقول محترف برمجة بس على الأقل ملم بأساسيات البرمجة وملم ايضاً بأمور مهمة على الانترنت مثل كيفية التعامل مع المواقع الاجنبية وكيفية الشراء من النت لانك كمبرمج ويب او كمطور بيانات حتماً ستحتاج للغة انجليزية شيء طبيعي ..

مهما ابتعدنا قدر الامكان عن اللغة الانجليزية سنجدها امامنا لا محالة بكل مكان .. فينبغي ان نشحذ الهمم لنتجاوزها ونمضي للنجاح ... الأمور ميسرة الآن واسهل عشرات المرات من قبل 10 او 15 سنة .

اي كلمة تواجهها لديك المترجم .. او ترجمة قوقل .. او ابحث عنها .. فلا حدود للتعلم اخواني واني لكم ناصح .. ان اردت ان تكون محترف في البرمجة عليك ان تلم باللغة الانجليزية ولو بشكل متوسط ..

أمر أخر .. وهو لتسهيل ذلك .. انصحكم بمشاهدة فيديوات اليوتيوب المتعلقة بهذا .. هناك العديد من الفيديو تتدرج معك من البداية مع شروحات وافية حتى تصل بك لمستويات متقدمة جداً .

بالتوفيق لكم جميعاً .

التعديل الأخير تم بواسطة دلني عالسوق ; 24-09-2014 الساعة 10:18 AM
رد مع اقتباس