الموضوع: محل كيك وكب كيك
  #2 (permalink)  
قديم 29-09-2014, 03:13 PM
الحياة نور الحياة نور غير متصل
عضو نشيط

الحياة نور محترف الإبداعالحياة نور محترف الإبداعالحياة نور محترف الإبداعالحياة نور محترف الإبداعالحياة نور محترف الإبداعالحياة نور محترف الإبداعالحياة نور محترف الإبداعالحياة نور محترف الإبداعالحياة نور محترف الإبداعالحياة نور محترف الإبداعالحياة نور محترف الإبداع

الله يوفقك ويرزقك الرزق الحلال المبارك ،،

أنا أخوي ما عندي فكرة بس احيانا احب ابحث عن هالمجالات ومجالات متعددة ربما يجي يوم وأستثمر

بالنسبة للالات فيه مصنع شعيب ( انا ماتعاملت معه ) لكن وانا رايحه للجامعة شفته بالملز مدري على أي شارع ،، ، شوفه وخذ فكره وفيه مصانع ابحث عنها بالنت لكن مدري انت ميزانيتك تكفي او لا
كذلك بالملز فيه محلات صغيرة لتجهيز المطاعم و الأغذية

ايضا اخي مهم جدا جدا انك تقسم الميزانية صح لا تفكر تشري اشياء لمجرد انها عند غيرك او عاجبتك ركز اولا على الاشياء الاسياسية ثم اشياء الزينة

بصراحه على ماقلت كثير محلات الكيك والكب كيك ،، لكن تقدر تتميز بالحشوات المختلفة و المكونات اكثر المحلات تركز على الفروستنج يكون كريمة وسكر او سكر وزبدة والوان جديد اغلبهم نفس بعض ،،لكن فيه حشوات روعة ماحد فكر يجربها ،، كذلك الدايت اهتم فيه
ممكن تضيف كب مالح وتفنن فيه بعد

التسويق بيكون في مواقع معروفه ومنتديات مشهوره كذا انت بتصير معروف اكثر كذلك جوائز ( يكون من منتاجاتك وكيك محلك ) بدون اسئلة او مسابقات انما اختيار الارقام ممكن يكون هذا عن طريق موقع مخصص لمحلك طبعا هذا شيء بتقول انه مكلف لكن التسويق هو اللي بعوضك ان شاء الله بعدين تكسب زبائن اكثر ما كنت تتوقع

اتمنى اكون افدك و بالتوفيق ،،

التعديل الأخير تم بواسطة الحياة نور ; 29-09-2014 الساعة 03:27 PM