عرض مشاركة واحدة
  #19 (permalink)  
قديم 07-10-2014, 08:28 AM
الصورة الرمزية عبيراء
عبيراء عبيراء غير متصل
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 1,428
معدل تقييم المستوى: 3912997
عبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداععبيراء محترف الإبداع

حياك الله ^_^ .
# احسن الله لك واثابك .. قال عز وجل في محكم التنزيل : { ....... فتبينوا أن تُصيبوا قوماً بجهالة فتُصبِحوا على ما فعلتم نادمين } .
# بارك الله فيك هذه اسمها # وجهة نظر شخصيه # وليس لي الحق في ان اجبر احداً على تبنيها .. كما ان لك ولغيرك وجهة نظره التي اقدرها واحترمها وان كانت مخالفه لما اؤمن به واعتقده .
# ماذا افعل ان كان الله وهبني نعمة القناعه بما رزقني من رزق يسير .. هل هذا ذنب ام جنايه !؟
# لست وزارة الماليه ولا الشئون كي اتحكم فيما يُصرف على المستفيدين فأواجه بهذه الهجمه ^_^ .
# مسألة كوني املك خيراً كثيراً فليس ذلك على الله بعزيز فمن يُنعِم بالقليل لا يعجزه ان ينعم بالكثير .. ولكني سأرد على ما ذكرتي حيال هذا الموضوع وكذلك فيما يخص المعرفات بقوله تعالى : { قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين } .
# ما ذكرتيه بقولك ( عمر ) بدون رضي الله عنه هذه اساءه غير مقبوله .
# كل ما اطلبه هو ان تُشكر النعمه حتى تزيد مصداقاً لقوله تعالى { لئن شكرتم لأزيدنكم } .. وتأكدي سلمك الله ان الله عز وجل إن كان كتب لنا في الضمان الرزق فسيأتينا رغماً عن الكل .. وإن لم يكتب فلو اجتمع مجلس الشورى مليون مره يتباحثون في الزياده فلن يقدموا او يؤخروا ولن يصلوا الى حل .. ولن يزيد هذا او ينقص من قناعتي بالرضى بما قسم الله لي سواءاً حصلت الزياده او لم تحصل .
# لا يوجد مثل الصحه والامن ليشعر الانسان بأنه يملك فعلاً مالاً .
# اعدي للسؤال جواباً عندما اقف معك بين يدي الله وهو الحكم بيننا فيما اسأت به لي واتهامي بالباطل .
وهذا من ضرب الخيال فلست ممن ينتظر العباد للوقوف معهم خصوماً بين يدي الله .. ولكن اسأل الله ان يغفر لي ولك ولجميع المسلمين الاحياء منهم والميتين .. كما اسأله لي ولك الهدايه والتوفيق لكل خير .
# سأبقى اكررها ما تعاقب الليل والنهار : اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى على ما انعمت به علي ولو كان قليلاً .
تحياتي لك